نظمت الهيئة التدريسية لمدرسة أ الرسمية في طمرة صباح الثلاثاء فعاليات تربوية ضد العنف ، تأتي هذه الفعاليات ضمن سلسلة الفعاليات التي تنظمها تامدرسة وطاقمها التدريسي . هذا وشملت الفعاليات جميع الصفوف في المدرسة ، ناقلين للطلاب صورة اخوية ومحبة ، على اثر الحادثة التي وقعت في طمرة والتي راح ضحيتها الشاب علي ابورومي من المدينة . هذا وعملت المدرسة بكل طواقمها من اجل تخفيف التوتر القام في المدينة ، وحرصت على ادخال جو من نبذ العنف والمعاملة الحسنة بين طلابها . وفي نهاية اليوم قام الطلاب بالتوقيع على وثيقة نبذ العنف من طمرة.

نظمت الهيئة التدريسية لمدرسة أ الرسمية في طمرة صباح الثلاثاء فعاليات تربوية ضد العنف ، تأتي هذه الفعاليات ضمن سلسلة الفعاليات التي تنظمها تامدرسة وطاقمها التدريسي .

هذا وشملت الفعاليات جميع الصفوف في المدرسة ، ناقلين للطلاب صورة اخوية ومحبة ، على اثر الحادثة التي وقعت في طمرة والتي راح ضحيتها الشاب علي ابورومي من المدينة .

هذا وعملت المدرسة بكل طواقمها من اجل تخفيف التوتر القام في المدينة ، وحرصت على ادخال جو من نبذ العنف والمعاملة الحسنة بين طلابها . وفي نهاية اليوم قام الطلاب بالتوقيع على وثيقة نبذ العنف من طمرة.














































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.