تمكن تلامذة المدرب افي سباغ من الفوز بالمباراة البياية 1-0 امام فريق هبوعيل رعنانا وذلك ضمن مباريات الدرجة الممتازة حيث كانت المباراة التي جمعت الطرفين على ارض استاد السلام وامام اكثر من 600 متفرج متوسطة الاداء منذ بدايتها حيث ان كل فريق حاول تسجيل الاهداف الا ان ذلك لم يكن بامكان أي من الطرفين. في الشوط الثاني كان الفريق الفحماوي افضل نوعا ما بحيث ان اللاعب ابراهيم بسيط سجل الهدف الوحيد في هذه المباراة في الدقيقة 66 بعد ان حصل على تمريرة ممتازة داخل منطقة ال16 من اللاعب اسلام كنعان حيث اسكنها بسيط داخل شباك الفريق الضيف ليفوز فريق مكابي ام الفحم بهدف وحيد ومستحق امام فريق هبوعيل رعنانا.

تمكن تلامذة المدرب افي سباغ من الفوز بالمباراة البياية 1-0 امام فريق هبوعيل رعنانا وذلك ضمن مباريات الدرجة الممتازة حيث كانت المباراة التي جمعت الطرفين على ارض استاد السلام وامام اكثر من 600 متفرج متوسطة الاداء منذ بدايتها حيث ان كل فريق حاول تسجيل الاهداف الا ان ذلك لم يكن بامكان أي من الطرفين.

في الشوط الثاني كان الفريق الفحماوي افضل نوعا ما بحيث ان اللاعب ابراهيم بسيط سجل الهدف الوحيد في هذه المباراة في الدقيقة 66 بعد ان حصل على تمريرة ممتازة داخل منطقة ال16 من اللاعب اسلام كنعان حيث اسكنها بسيط داخل شباك الفريق الضيف ليفوز فريق مكابي ام الفحم بهدف وحيد ومستحق امام فريق هبوعيل رعنانا.

























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.