نظمت قرية كفرقرع مهرجان عدو الحقول للسلام المحبة والتآخي وذلك بمشاركة المئات من هواية العدو الصغار والكبار من الوسطين العربي واليهودي وذلك بمبادرة وتنظيم قسم الرياضة في مجلس محلي كفرقرع وبادارة واشراف مدير قسم الرياضة يوسف عسلي يساعده كل من احمد عثامنة , عبيدة اسماعيل , عبد الله غزيل , اسامة ابو رقية , وكرام صعابنة ابو لفح الى جان مركزي التربية البدية في مختلف مدار كفرقرع . هذا وقد انطلقت اعمال مهرجان عدو الحقول من باحة المركز الجماهيري الحوارنة حيث اجريت مختلف مباريات المهرجان والتي توجت بمهرجان احتفالي اقيم في ملعب متعدد الاهداف في مدرسة الحوارنة الابتدائية كفرقرع بحضور جمهور المشاركين والمحتفلين بهم بمراتبهم حيث توج المهرجان بتسليم الكؤوس على الفائزين في المراتب الاولى في كل مسابقة . محبة وتآخي من جانبه اعرب يوسف عسلي مدير قسم الرياضة في مجلس محلي كفرقرع عن سعادته بالحفاوة القرعاوية لإحتضان وتنظيم ورعاية مهرجان من هذا النوع والذي حمل رايات السلام والتعايش والمحبة والتآخي ما بين الشعوب، ووجه الشكر الجزيل لكل من ساهم فى اقامة المهرجان متمثلاً برئيس المجلس المحلي المحامي نزيه مصاروة وادارة واعضاء المجلس المحلي الذين لبوا الدعوة وشاركوا مشاركة فعالة في اعمال المهرجان، كما وقدم شكره للجنة التنظيمية والمشرفة على المهرجان، احمد عثامنة، وعبيدة اسماعيل، واسامة ابو رقية، كرام صعابنة ابو لفح، وسامي زيد وجميع الحضور". علاقات ودية وأكد ان تنظيم كفرقرع لمثل هذا المهرجان الرياضي تعكس العلاقات الودية التي تربط بين كفرقرع وجميع البلدات والجهات والمنظمات الرياضية والشعبية العربية واليهودية . واختتم يوسف عسلي بالقول :"ان تبادل الخبرات على مستوى الشباب والقيادات مطلباً هاماً، وذلك من أجل اعداد كوادر قادرة على قيادة الحركة الرياضية على المدى البعيد بهدف تعزيز العلاقات ونشر التسامح والمحبة والتآخي ما بين شعوب المنطقة والعالم، حيث ان المهرجان يدعو الى التأكيد على الأخلاق والسلوك الرياضي الحميد ونشر ثقافة نبذ العنف والسلام ". وفي تعقيب له على تنظيم مثل هذا المهرجان في كفرقرع قال المحامي نزيه مصاروة رئيس مجلس محلي كفرقرع:" ان الرياضة افضل وسيلة لنشر قيم السلام والتسامح والتآخي بين الشعوب باعتبارها لغة عالمية للتفاهم والتواصل بين الشعوب والدول الى جانب دورها المهم لدفع عملية السلام العالمي والحوار والتسامح ما بين الشعوب". نشر روح التسامح وأضاف نزيه مصاروة :"ان شعوب العالم تحتاج لمثل هذه المبادرات الرياضية للتقريب بين شباب العالم". واشاد المحامي نزيه مصاروة بدور المشاركين من كفرقرع، والوسطين العربي واليهودي في انجاح هذا المهرجان والذي يهدف الى تقريب وجهات النظر والتعايش والمحبة والسلام ما بين الشعوب والمواطنين العرب واليهود في البلاد ويهدف الى نشر روح التسامح والمحبة والتآخي والاحترام ما بين الناس.

نظمت قرية كفرقرع مهرجان عدو الحقول للسلام المحبة والتآخي وذلك بمشاركة المئات من هواية العدو الصغار والكبار من الوسطين العربي واليهودي وذلك بمبادرة وتنظيم قسم الرياضة في مجلس محلي كفرقرع وبادارة واشراف مدير قسم الرياضة يوسف عسلي يساعده كل من احمد عثامنة , عبيدة اسماعيل , عبد الله غزيل , اسامة ابو رقية , وكرام صعابنة ابو لفح الى جان مركزي التربية البدية في مختلف مدار كفرقرع .

هذا وقد انطلقت اعمال مهرجان عدو الحقول من باحة المركز الجماهيري الحوارنة حيث اجريت مختلف مباريات المهرجان والتي توجت بمهرجان احتفالي اقيم في ملعب متعدد الاهداف في مدرسة الحوارنة الابتدائية كفرقرع بحضور جمهور المشاركين والمحتفلين بهم بمراتبهم حيث توج المهرجان بتسليم الكؤوس على الفائزين في المراتب الاولى في كل مسابقة .

محبة وتآخي

من جانبه اعرب يوسف عسلي مدير قسم الرياضة في مجلس محلي كفرقرع عن سعادته بالحفاوة القرعاوية لإحتضان وتنظيم ورعاية مهرجان من هذا النوع والذي حمل رايات السلام والتعايش والمحبة والتآخي ما بين الشعوب، ووجه الشكر الجزيل لكل من ساهم فى اقامة المهرجان متمثلاً برئيس المجلس المحلي المحامي نزيه مصاروة وادارة واعضاء المجلس المحلي الذين لبوا الدعوة وشاركوا مشاركة فعالة في اعمال المهرجان، كما وقدم شكره للجنة التنظيمية والمشرفة على المهرجان، احمد عثامنة، وعبيدة اسماعيل، واسامة ابو رقية، كرام صعابنة ابو لفح، وسامي زيد وجميع الحضور".
علاقات ودية

وأكد ان تنظيم كفرقرع لمثل هذا المهرجان الرياضي تعكس العلاقات الودية التي تربط بين كفرقرع وجميع البلدات والجهات والمنظمات الرياضية والشعبية العربية واليهودية . واختتم يوسف عسلي بالقول :"ان تبادل الخبرات على مستوى الشباب والقيادات مطلباً هاماً، وذلك من أجل اعداد كوادر قادرة على قيادة الحركة الرياضية على المدى البعيد بهدف تعزيز العلاقات ونشر التسامح والمحبة والتآخي ما بين شعوب المنطقة والعالم، حيث ان المهرجان يدعو الى التأكيد على الأخلاق والسلوك الرياضي الحميد ونشر ثقافة نبذ العنف والسلام ".

وفي تعقيب له على تنظيم مثل هذا المهرجان في كفرقرع قال المحامي نزيه مصاروة رئيس مجلس محلي كفرقرع:" ان الرياضة افضل وسيلة لنشر قيم السلام والتسامح والتآخي بين الشعوب باعتبارها لغة عالمية للتفاهم والتواصل بين الشعوب والدول الى جانب دورها المهم لدفع عملية السلام العالمي والحوار والتسامح ما بين الشعوب".

نشر روح التسامح

وأضاف نزيه مصاروة :"ان شعوب العالم تحتاج لمثل هذه المبادرات الرياضية للتقريب بين شباب العالم".
واشاد المحامي نزيه مصاروة بدور المشاركين من كفرقرع، والوسطين العربي واليهودي في انجاح هذا المهرجان والذي يهدف الى تقريب وجهات النظر والتعايش والمحبة والسلام ما بين الشعوب والمواطنين العرب واليهود في البلاد ويهدف الى نشر روح التسامح والمحبة والتآخي والاحترام ما بين الناس.
























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.