خسر فريق دالية الكرمل من الدرجة الاولى امام فريق القمة هبوعيل العفولة بالنتيجة 4-0 وذلك في المبارة التي جمعت الفريقين على ارض الملعب البلدي في العفولة وامام اكثر من 300 متفرج . احداث المباراة منذ انطلاق الشوط الاول كانت الأفضلية لصالح الفريق المحلي هبوعيل العفولة صاحب المرتبة الاولي حيث سجل اللاعب ادير ديان الهدف الاول في الدقيقة 22 اما الهدف الثاني جاء في الدقيقة 70 عن طريق اللاعب كوبي شريقا كما وان الهدف الثالث سجلة نفس اللاعب في الدقيقة 75 اما الهدف الرابع والاخير سجله اللاعب رونين شفارتسمن لينتهي اللقاء بفوز كبير لفريق هبوعيل العفولة على فريق هبوعيل دالية الكرمل بالنتيجة 4-0.

خسر فريق دالية الكرمل من الدرجة الاولى امام فريق القمة هبوعيل العفولة بالنتيجة 4-0 وذلك في المبارة التي جمعت الفريقين على ارض الملعب البلدي في العفولة وامام اكثر من 300 متفرج .

احداث المباراة منذ انطلاق الشوط الاول كانت الأفضلية لصالح الفريق المحلي هبوعيل العفولة صاحب المرتبة الاولي حيث سجل اللاعب ادير ديان الهدف الاول في الدقيقة 22 اما الهدف الثاني جاء في الدقيقة 70 عن طريق اللاعب كوبي شريقا كما وان الهدف الثالث سجلة نفس اللاعب في الدقيقة 75 اما الهدف الرابع والاخير سجله اللاعب رونين شفارتسمن لينتهي اللقاء بفوز كبير لفريق هبوعيل العفولة على فريق هبوعيل دالية الكرمل بالنتيجة 4-0.





























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.