استنكر نواب القدس المههدين بالإبعاد إعادة اعتقال النائب المبعد الشيخ محمد أبو طير صباح اليوم الثلاثاء من منزله في كفر عقب شمال القدس من قبل السلطات الاسرائيلية، مؤكدين أن اعتقاله يهدف لإسكات صوت الحق. واعتبر النواب أن الاحتلال يضرب بعرض الحائط كافة الأعراف والقوانين والقرارات الدولية التي صدرت حول قضية اعتقال النواب. وقال نواب القدس: "اعتقال الشيخ أبو طير وإبعاده لرام الله وقرار إبعادنا عن مدينة القدس يدخل ضمن السياسات العنصرية لاسرائيل ودليل على تخبط الاحتلال أمام صمودنا والشيخ أبو طير أمام كافة الممارسات العنصرية الاسرائيلي". وأكد النواب أن" الاحتلال يمارس سياسة التطهير العرقي ضد الشعب الفلسطيني ورموزه الشرعيين، "والاحتلال اعتقل أبو طير لأنه يمثل الشعب الفلسطيني والمواطنين في مدينة القدس، وليس لجريمة أو مخالفة قام بها". وفي ذات السياق أيضاً، أبدى نواب القدس تخوفهم من أن يتم التعامل مع الشيخ محمد أبو طير كمواطن غير شرعي مقيم بالضفة الغربية خاصة وأنهم سحبوا منه كافة الوثائق الشخصية والثبوتية وأن يتم إبعاده إلى قطاع غزة.

استنكر نواب القدس المههدين بالإبعاد إعادة اعتقال النائب المبعد الشيخ محمد أبو طير  صباح اليوم الثلاثاء من منزله في كفر عقب شمال القدس من قبل السلطات الاسرائيلية، مؤكدين أن اعتقاله يهدف لإسكات صوت الحق.

واعتبر النواب أن الاحتلال يضرب بعرض الحائط كافة الأعراف والقوانين والقرارات الدولية التي صدرت حول قضية اعتقال النواب.

وقال نواب القدس: "اعتقال الشيخ أبو طير وإبعاده لرام الله وقرار إبعادنا عن مدينة القدس يدخل ضمن السياسات العنصرية لاسرائيل ودليل على تخبط الاحتلال أمام صمودنا والشيخ أبو طير أمام كافة الممارسات العنصرية الاسرائيلي".

وأكد النواب أن" الاحتلال يمارس سياسة التطهير العرقي ضد الشعب الفلسطيني ورموزه الشرعيين، "والاحتلال اعتقل أبو طير لأنه يمثل الشعب الفلسطيني والمواطنين في مدينة القدس، وليس لجريمة أو مخالفة قام بها".

وفي ذات السياق أيضاً، أبدى نواب القدس تخوفهم من أن يتم التعامل مع الشيخ محمد أبو طير كمواطن غير شرعي مقيم بالضفة الغربية خاصة وأنهم سحبوا منه كافة الوثائق الشخصية والثبوتية وأن يتم إبعاده إلى قطاع غزة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.