اقامت الجمعية لتطوير المجتمع في الطيره يوم امس، بطولة أمير الطيرة الثالثة لرياضة كمال الأجسام بالتعاون مع عائلة المرحوم امير سلطاني والتي اقيمت البطولة تخليدا لذكراه ، والذي وافته المنية قبل ثلاثة اعوام في حادث عمل في نتانيا اثر سقوطه من مرتفع اودى بحياته. وقد اقيمت البطولة بمشاركة فرق رياضية من مختلف البلدات ، وذلك في قاعة العلوم والتكنولوجا غربي المدينة، بحضور حشد شبابي الذي قام بالتشجيع ومساندة الرياضيين المشاركين من عدة مدن مُختلفة، كما وحضرالقائم بأعمال رئيس بلدية الطيرة الشيخ عبد السلام قشوع، مدير قسم المعارف في البلدية د. خالد مطر، والد المرحوم امير الناشط حسني سلطاني والذي يرعى البطولة الرياضية المميزة، المدرب الرياضي القدير السيد وسام فضيلي الذي تولى عرافة الحفل والإشراف على سير المنافسة بنجاح. افتتح اللقاء عرض خاص لصور مختلفة للمرحوم أمير سلطاني الذي كان بطلاً في رياضة كمال الأجسام وندّاً قوياً لمنافسيه، وتمت قراءة الفاتحة على روحه الطاهرة ، ثم المسابقة والعرض الرياضي المميز بمشاركة لاعبين من عدة بلدان عربية طمرة، كفر قاسم، المشيرفة، وعكا، والذين تنافسوا من خلال ثلاث مجموعات بحسب الأوزان وقدموا عروضهم التنافسية الشيقة في إظهار عضلاتهم المتناسقة وسط تصفيق وتشجيع الجمهور، وقد أسفرت النتائج النهائية لكل مجموعة كالآتي: في المجموعة الأولى حصل على المرتبة الأولى وليد ناصر، وعامر بشارة في المركز الثاني، وسيد مصري المركز الثالث. أما المجموعة الثانية فقد أسفرت عن فوز فادي عتيلي بالمركز الأول، والمركز الثاني لمحمد عراقي، أما المركز الثالث فكان من نصيب اميل شحادة. وفي المجموعة الثالثة حصل على المركز الأول برهان رضوان، وعلى المركز الثاني علي عيسى، وذهب المركز الثالث لفادي عبد الحي. وفي المسابقة الخاصة ببطل الأبطال فقد تنافس ثلاثة لاعبين وانتهت بينهم المنافسة بتتويج البطل وليد ناصر في المركز الأول، والثاني البطل فادي عتيلي، وأما المركز الثالث فكان للبطل برهان فضيلي. في نهاية البطولة قام النجم الرياضي أسيد مطر بطل إسرائيل في ضغط الصدر بتقديم عرض شيق وسط تصفيق وتشجيع الجمهور، ومن ثم توزيع الميداليات والكؤوس على المشاركين، وقد قام مدير نادي باورجيم بتقديم جوائز تشجيعية للحائزين على المراتب الأولى والثانية في المجموعتين الأولى والثانية وذلك بتقديم اشتراك سنوي مجاني للبطل وليد ناصر، ونصف سنة للبطل فادي عتيلي، وقام بتوزيع علب بروتينات كبيرة للحاصلين على المرتبة الثانية في المجموعتين الأولى والثانية. اختتم اللقاء الشيخ عبد السلام قشوع القائم بأعمال رئيس بلدية الطيرة كلمة ختامية شكر فيها جميع من شارك في هذه البطولة وهنأهم على هذا المستوى الطيب، كما ووجه الشكر لجميع من ساهم في إنجاح هذه البطولة التي تستمر للعام الثالث على التوالي وخص بالذكر والد المرحوم أمير السيد حسني سلطاني على وقوفه ودعمه لتنظيم هذه البطولة التي أصبحت عرس سنوي يقام كل عام في مدينة الطيرة. شارك في تحكيم هذه البطولة السادة: أحمد ياسين من نادي جنة عدن في طمرة، وحسام المصري بطل أبطال البلاد لأعوام 2002/2008، وأسيل مطر بطل اسرائيل في ضغط الصدر لأعوام 2006/ 2011. هذا وقد قامت إدارة الجمعية لتطوير المجتمع في الطيرة بتقديم دروع تذكارية على المساهمين في دعم المخيم الصيفي الثاني "حنظلة" المهندس جلال منصور، وسوبر باطون الطيرة، ومخبز أبو حسن.

اقامت الجمعية لتطوير المجتمع في الطيره يوم امس، بطولة أمير الطيرة الثالثة لرياضة كمال الأجسام بالتعاون مع عائلة المرحوم امير سلطاني والتي اقيمت البطولة تخليدا لذكراه ، والذي وافته المنية قبل ثلاثة اعوام في حادث عمل في نتانيا اثر سقوطه من مرتفع اودى بحياته.

وقد اقيمت البطولة بمشاركة فرق رياضية من مختلف البلدات ، وذلك في قاعة العلوم والتكنولوجا غربي المدينة، بحضور حشد شبابي الذي قام بالتشجيع ومساندة الرياضيين المشاركين من عدة مدن مُختلفة، كما وحضرالقائم بأعمال رئيس بلدية الطيرة الشيخ عبد السلام قشوع، مدير قسم المعارف في البلدية د. خالد مطر، والد المرحوم امير الناشط حسني سلطاني والذي يرعى البطولة الرياضية المميزة، المدرب الرياضي القدير السيد وسام فضيلي الذي تولى عرافة الحفل والإشراف على سير المنافسة بنجاح.

افتتح اللقاء عرض خاص لصور مختلفة للمرحوم أمير سلطاني الذي كان بطلاً في رياضة كمال الأجسام وندّاً قوياً لمنافسيه، وتمت قراءة الفاتحة على روحه الطاهرة ، ثم المسابقة والعرض الرياضي المميز بمشاركة لاعبين من عدة بلدان عربية طمرة، كفر قاسم، المشيرفة، وعكا، والذين تنافسوا من خلال ثلاث مجموعات بحسب الأوزان وقدموا عروضهم التنافسية الشيقة في إظهار عضلاتهم المتناسقة وسط تصفيق وتشجيع الجمهور، وقد أسفرت النتائج النهائية لكل مجموعة كالآتي:

 في المجموعة الأولى حصل على المرتبة الأولى وليد ناصر، وعامر بشارة في المركز الثاني، وسيد مصري المركز الثالث. أما المجموعة الثانية فقد أسفرت عن فوز فادي عتيلي بالمركز الأول، والمركز الثاني لمحمد عراقي، أما المركز الثالث فكان من نصيب اميل شحادة. وفي المجموعة الثالثة حصل على المركز الأول برهان رضوان، وعلى المركز الثاني علي عيسى، وذهب المركز الثالث لفادي عبد الحي.

وفي المسابقة الخاصة ببطل الأبطال فقد تنافس ثلاثة لاعبين وانتهت بينهم المنافسة بتتويج البطل وليد ناصر في المركز الأول، والثاني البطل فادي عتيلي، وأما المركز الثالث فكان للبطل برهان فضيلي.

في نهاية البطولة قام النجم الرياضي أسيد مطر بطل إسرائيل في ضغط الصدر بتقديم عرض شيق وسط تصفيق وتشجيع الجمهور، ومن ثم توزيع الميداليات والكؤوس على المشاركين، وقد قام مدير نادي باورجيم بتقديم جوائز تشجيعية للحائزين على المراتب الأولى والثانية في المجموعتين الأولى والثانية وذلك بتقديم اشتراك سنوي مجاني للبطل وليد ناصر، ونصف سنة للبطل فادي عتيلي، وقام بتوزيع علب بروتينات كبيرة للحاصلين على المرتبة الثانية في المجموعتين الأولى والثانية. 

اختتم اللقاء  الشيخ عبد السلام قشوع القائم بأعمال رئيس بلدية الطيرة كلمة ختامية شكر فيها جميع من شارك في هذه البطولة وهنأهم على هذا المستوى الطيب، كما ووجه الشكر لجميع من ساهم في إنجاح هذه البطولة التي تستمر للعام الثالث على التوالي وخص بالذكر والد المرحوم أمير السيد حسني سلطاني على وقوفه ودعمه لتنظيم هذه البطولة التي أصبحت عرس سنوي يقام كل عام في مدينة الطيرة.

شارك في تحكيم هذه البطولة السادة: أحمد ياسين من نادي جنة عدن في طمرة، وحسام المصري بطل أبطال البلاد لأعوام 2002/2008، وأسيل مطر بطل اسرائيل في ضغط الصدر لأعوام 2006/ 2011.

هذا وقد قامت إدارة الجمعية لتطوير المجتمع في الطيرة بتقديم دروع تذكارية على المساهمين في دعم المخيم الصيفي الثاني "حنظلة" المهندس جلال منصور، وسوبر باطون الطيرة، ومخبز أبو حسن.







































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.