رياضة عالمية

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تنطلق اليوم، الأربعاء، عدد من المباريات في مختلف المسابقات الكروية.


أبرز مباراة اليوم، التي تجمع بين ريال مدريد الإسباني، وبايرن ميونخ الألماني، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، المباراة التي يترقبها الكثير من عشاق ومتابعي كرة القدم.


وكانت مباراة الذهاب، التي أقيمت على ملعب "أليانز أرينا"، انتهت بالتعادل بنتيجة 2-2، أحرز هدفي الريال فينيسيوس جونيور، بينما سجل لأصحاب الأرض كل من ليروى ساني وهاري كين.




ويستضيف ملعب "سانتياجو برنابيو"، مباراة الإياب بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة دوري ابطال اوروبا 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والمباراة ستكون مذاعة عبر قناة beIN Sports 1.


تاريخ مواجهات ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا


التقى الفريقان 27 مرة من قبل، وحسم بايرن ميونخ 12 مباراة لصالحه، مقابل 11 مواجهة للميرنجي، بينما انتهت 4 مباريات بالتعادل.


وتُعتبر مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد هي الأكثر خوضًا في تاريخ مسابقة دوري أبطال أوروبا برصيد 27 مباراة.


الجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد لم يخسر في آخر 11 مباراة، في دوري ابطال اوروبا حيث انتصر في 7 وتعادل في 4 مناسبات.


نهائي دوري أبطال أوروبا 2024


وسيواجه الفائز في هذه المباراة، المتأهل من المباراة الأخرى في نفس الدور والتي جمعت بين باريس سان جيرمان الفرنسي، ضد بوروسيا دورتموند الألماني، في المباراة النهائية التي ستقام في الأول من شهر يونيو المقبل.


طالع أيضًا:

موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي والقنوات الناقلة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.