رياضة عالمية

أرني سلوت يؤكد توليه تدريب ليفربول بعد رحيل يورغن كلوب

أكد المدرب الهولندي، أرني سلوت، أمس الجمعة، أنه سيكون مدربًا لفريق ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الموسم المقبل، بعد رحيل يورغن كلوب في نهاية الموسم الحالي.


ونقلت شبكة (إي إس بي إن) عن سلوت في مؤتمر صحفي قوله: "أستطيع أن أؤكد أنني سأصبح مدربًا لليفربول الموسم المقبل"، ولم يؤكد ليفربول حتى الآن اسم خليفة كلوب.

وأضاف سلوت "حتى الآن لم أكن أعتقد أنه سيكون آخر تحضير لي قبل مباراتي الأخيرة، لكن هكذا تسير الأمور. لهذا السبب تأخرت قليلا الآن (عن المؤتمر الصحفي)، لأنني أردت أن أقول وداعا لبعض الأشخاص وتخصيص بعض الوقت لهم، أكثر من مجرد المصافحة".

وأضاف سلوت: "من الجميل جدًا أن أشعر أن الناس يعتقدون حقًا أنه من المؤسف أن أرحل".

وكان سلوت قد قاد فريق فينورد الهولندي منذ عام 2021، حيث فاز بلقب الدوري الهولندي موسم 2022-2023 وكأس هولندا هذا الموسم.

ووصل فينورد أيضا إلى نهائي دوري المؤتمر الأوروبي في موسم سلوت الأول مع النادي.

ومن المتوقع أن ينضم سلوت إلى ليفربول بعد انتهاء مهمته مع فينورد، على الرغم من عدم الإعلان الرسمي عن التفاصيل المالية للصفقة.

وكان سلوت مدد عقده مع فينورد في نهاية الموسم الماضي حتى 2026، وذكرت تقارير إعلامية أن ليفربول بحاجة إلى دفع مبلغ لم يكشف عنه للنادي الهولندي مقابل الحصول على خدمات المدرب الهولندي.

ويأتي تعيين أرني سلوت مدربًا لليفربول بعد تكهنات عديدة حول الشخصية التي ستتولى المسؤولية بعد رحيل يورغن كلوب.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.