فلسطيني

إصابة طفل برصاص قوات الجيش الإسرائيلي جنوب المسجد الأقصى

أفادت مصادر عن إصابة طفل 15 عامًا برصاص قوات الجيش الإسرائيلي، الليلة، في الحارة الوسطى ببلدة سلوان جنوب المسجد الاقصى  

أوافاد شهود عيان بأن جنديا إسرائيلي أطلق الرصاص الحي على الطفل عبد عامر الزغل واصابه برأسه، قبل أن تعتقله قوات الاحتلال وتنقله الى مستشفى هداسا عين كارم 

وفي وقت سابق من أمس الجمعة، أصيب عشرات الفلسطينيين، خلال محاولة الجيش الإسرائيلي تفريق مسيرات سلمية ضد الاستيطان في عدة مناطق من الضفة الغربية.

ووقعت الإصابات بينما كانت تحاول القوات الإسرائيلية تفريق المسيرة الأسبوعية المناهضة للاستيطان، في قرية كفر قدوم شرق قلقيلية.

وأصيب 8 شبان ومتضامن وصحفي بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، والعشرات بالاختناق خلال تفريق الجيش الإسرائيلي لمسيرة كفر قدوم.

من جانبه،صرّح مدير هيئة مقاومة الجدار والاستيطان شمال الضفة الغربية، مراد شتيوي، لمصادر فلسطينيّة:  "جنود الاحتلال اعتدوا بوحشية على المشاركين في المسيرة باستخدام كثيف للرصاص المعدني المغلف بالمطاط، ما أدى لوقوع 10 إصابات، إحداها لشاب في بطنه نقل إلى مستشفى "درويش نزال" بقلقيلية لتلقي العلاج فيما عولجت الحالات الأخرى ميدانيا".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.