ديكور

يخدم 440 ألف شخص.. مجمع تجاري لاحتياجات المنزل بمكان واحد

قال إبراهيم مغزل، مدير عام أحد مراكز المتخصصة في تصميمات البيوت، إنه يتم حاليا إقامة مجمع تجاري يضم كافة احتياجات المنزل في مكان واحد.


::
::

 


وأضاف "مغزل" في مداخلة هاتفية لإذاعة الشمس اليوم الثلاثاء، إن المجمع باستثمارات 30 مليون شيكل، وتابع: "حصلنا على المكان منذ سنتين وحاليا جاري ترميمه وتجديده وتحويله لمجمع تجاري يضم كل احتياجات المنزل".


وأكد أن المجمع سيضم كل احتياجات المنزل من الديكور الداخلي والخارجي والأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية، والمفروشات، وتفاصيل الإضاءة، مشيرا إلى أنه سيكون هناك 15 صالة، وكل صالة ستكون متخصصة في مجال ما.


وأوضح "مغزل" أن الهدف هو تجميع كل ما يلزم البيت في مكان واحد، ويكون مناسبًا لجميع أذواق المجتمع، مؤكد أن المجمع يخدم 16 بلدة عربية، ويستفيد منه 440 ألف مواطن.


واختتم حديثه بالتأكيد على أن الوصول للمجمع سيكون سهلا، بسبب غياب الازدحام المروري، الأمر الذي سيوفر الوقت على المستهلك.



طالع أيضا: "درجات مبتكرة وجذابة".. أحدث ألوان دهانات الحوائط 2024

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.