أمني

ارتقاء 7 فلسطينيين وإصابة آخرين برصاص الجيش الإسرائيلي في مخيم جنين

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية ارتقاء 5 أشخاص وإصابة 8 آخرين بينها إصابتان بحالة خطرة، برصاص قوات الجيش الإسرائيلي خلال اقتحامها مخيم جنين بالضفة الغربية.


وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، بارتقاء شاب، وإصابة تسعة آخرين برصاص قوات الجيش الإسرائيلي ، بينهم ثلاث إصابات خطيرة، خلال مواجهات اندلعت عقب اقتحام قوات الجيش الإسرائيلي مخيم جنين.

ونقلا عن مصادر أمنية، اقتحمت قوات الجيش مدينة جنين ومخيمها، وسيرت آلياتها في شوارع جنين، وحيفا، ونابلس، وطريق برقين، ما أدى إلى اندلاع مواجهات، تركزت في محيط مخيم جنين، وواد برقين.

وفي آخر تحديث أفادت وزارة الصحة الفلسطينية بأن 5 مواطنين ارتقوا و10 آخرين أصيبوا برصاص الجيش الإسرائيلي في جنين، بينهم 3 بحالة خطيرة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن ارتقاء 5 اشخاص في جنين، أحدهم الطبيب أسيد كمال جبارين - اختصاصي الجراحة في مستشفى جنين الحكومي.

وأفادت مصادر محلية أنه من بين الضحايا في جنين، طالب ومعلم مدرسة.

سرايا القدس: نخوض اشتباكات مع قوات الجيش بجنين

بدورها قالت سرايا القدس- كتيبة جنين إن مقاتليها يخوضون اشتباكات مع قوات الجيش الإسرائيلي بعد اكتشاف قوة خاصة عند أطراف المخيم.

وقبل قليل، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية إصابة 9 فلسطينيين، بينهم 3 إصابتهم خطيرة، برصاص قوات الجيش الإسرائيلي في مخيم جنين بالضفة الغربية.

وتدور اشتباكات بين مقاومين وقوات الجيش الإسرائيلي عند أطراف المخيم.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.