السلامة فيما يتعلق بازالة الشعر بالليزر

قضايا السلامة المتعلقة بازاله الشعر بالليزر تتعلق بكل من العملاء والفنيين. هذه المسائل المتعلقة بالسلامة مختلفه جدا عن تلك التي تنطوي علي اشكال أخرى من أزاله الشعر. لا توجد مخاوف من رسم الدم ، وتلويث المجسات ، أو المخاطرة بالعدوى. ومع ذلك ، هناك مخاوف بشان الحروق وسلامه العين. وقد وضعت عده منظمات مبادئ توجيهيه لضمان سلامه العملاء والفنيين علي السواء. وتشمل هذه المنظمات أداره السلامة والصحة المهنية ، والمعهد الأمريكي للمعايير الوطنية ، وأداره الاغذيه والعقاقير ، ومركز الاجهزه والصحة الاشعاعيه ، وجمعيه أزاله الشعر السريري والطبي.

جميع أجهزه أزاله الشعر بالليزر في الولايات المتحدة تخضع لمعايير الأداء إلزاميه الصارمة جدا. كما انها يجب ان تلبي الاتحادية الليزر أداء المنتجات القياسية ، والتي تشمل تحديد ميزات سلامتهم ، سواء لصالح المريض والفني.

فمن الأفضل لشراء معدات أزاله الشعر بالليزر جديده. وإذا كان يجب شراء المعدات المستعملة ، فلا ينبغي شراؤها الا من موزع مؤهل مع التاكد من انه تم فحصها وخدمتها بدقه. وينبغي أيضا ضمان المعدات..

يمكن استخدام الغرفة التي تستخدم لأزاله الشعر بالليزر لعلاجات أخرى. ومع ذلك ، يجب ان يتم إنشاء وفقا للمبادئ التوجيهية الصارمة التي ترتبط باستخدام معدات الليزر. وعاده ما يتم اعداد الغرفة بالطريقة الصحيحة من قبل موزع المعدات أو الشركة المصنعة.

غرفه أزاله الشعر بالليزر يجب ان يكون الباب الذي يمكن تامينه اثناء العلاج. وينبغي ان يكون هناك ضوء تحذيري خارج الباب لاعلام الآخرين بان العلاج يجري ولا ينبغي ان يدخلوا. يجب ان تكون هناك نظارات واقيه ، خارج الباب للأشخاص الذين قد تحتاج إلى الدخول اثناء العلاج. لا ينبغي ان يكون اي نوافذ في الغرفة ، ولكن إذا كانت هناك نوافذ يجب ان تكون معتمة مع أغطيه واقيه. من المهم جدا ان ماخذ التيار الكهربائي له قواطع الدائرة الخاصة به. كما يجب ان تكون علي أساس ، ولها التيار السليم والجهد. الغرفة لا ينبغي ان يكون اي المرايا أو الأسطح العاكسة في ذلك.

وينبغي ان تكون معدات أزاله الشعر بالليزر علي سطح مستو ولها الكثير من التهوية حوله. يجب ان يتم خدمه هذه المعدات فقط ومعايره وفقا للمبادئ التوجيهية للشركة المصنعة لهذا الجهاز معين. وينبغي تنظيفها بانتظام من اي تراكم الكربون التي قد تحدث. عندما معدات الليزر ليست في الاستخدام يجب أزاله المفتاح.

من المهم ان يكون مشغل جهاز أزاله الشعر بالليزر مدربا ومؤهلا بشكل جيد. وينبغي ان يكون هذا التدريب في جميع المجالات بما في ذلك الانسجه ورعاية العملاء. يجب علي الفني عدم ارتداء اي ملابس أو مجوهرات عاكسه. الفني ، مع اي شخص آخر في الغرفة ، مطلوب لارتداء المعتمدة ANSI المحمية نظارات لدينا من أجل تجنب العمي الليزر.

يجب علي العميل الحصول علي استشاره شامله ومفصله ، وتعليمات ما قبل وبعد الرعاية ، واختبار التصحيح قبل بدء العلاج بالليزر لأزاله الشعر. ومن المهم أيضا ان يفهم العميل فوائد ومخاطر العلاج. خلال عمليه أزاله الشعر بالليزر يجب علي العميل ارتداء النظارات الواقية المعتمدة ANSI وتعليمات للحفاظ علي نظارات علي طوال العلاج.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.