محليات

تصاعد احتجاجات عائلات الرهائن في غزّة عقب نشر مقطع لأحد المحتجزين

::
::


ينال جبارين صحفي في القدس:

جرت مظاهرة عاصفة عقب نشر حركة حماس المقطع المصور لاحد المحتجزين في غزة، الالاف من المتظاهرين تجمعوا أمام مقر رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو في القدس لتتصاعد حدة الاحتجاجات في المكان وقد تم اعتقال البعض. في الوقت نفسه احتج مئات من المتظاهرين امام قاعة في القدس تواجد فيها وزير الامن الداخلي بن غبير، وبالتزامن ايضا تظاهر اهالي المحتجزين في تل ابيب عمدوا على قطع الطريق واشعال الاطارات.

كل ما حدث امس كان استثنائيا، بعد نشر حركة حماس مقطع فيديو لاحد المحتجزين حامل الجنسية الاميركية وامه قادت نضال للافراج عن المحتجزين عند حماس وامه من اسبوع عينت من ال 50 شخصية مؤثرة في العالم كان لها اول خطاب في الامم المتحدة عن المحتجزين. يذكر ولاول مرة عائلته تسمح بنشر وتعميم الفيديو وخاصة في الاعلام العبري الذي منع من نشر اي فيديو سابق للمحتجزين.

المتظاهرون رفعوا صوتهم عاليا متهمين الحكومة بالفشل لاتمام اي صفقة من كانو من اصدقاءه واهالي المحتجزين


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.