كالسيوم أصداف المحار

عموما ، يحتاج الجسم الكالسيوم الذي هو عنصر أساسي واحد لبناء والحفاظ علي صحة العظام. ومع ذلك ، فان الكثير من الناس تتطلب المكملات الغذائية الخاصة بهم للحصول علي الكالسيوم كافيه للرفاهية جيده ومنع هشاشة العظام. مكملات الكالسيوم يمكن ان تساعد الجسم علي الوصول إلى الكالسيوم المطلوب يوميا.

مكملات الكالسيوم عقد الكالسيوم كجزء من مركب, حيث سيترات الكالسيوم وكربونات الكالسيوم هي أنواع الملحق الأكثر شهره. وتتوفر أيضا الأخرى مثل مالات سيترات الكالسيوم ، غلوكونات الكالسيوم ، لاكتات الكالسيوم ، فوسفات الكالسيوم ، والكالسيوم تاخذ من الدولوميت.

المحار قذيفة الكالسيوم هو نوع من كربونات الكالسيوم ، والتي كانت معروفه نادرا ما تكون كميات الرصاص الصغيرة ؛ الرصاص هو السم. وقد أظهرت التقارير انه من الأسلم ان تاخذ مكملات الكالسيوم في اشكال أخرى ، من في أنواع الكالسيوم قذيفة المحار ، وجبه العظام ، أو الدولوميت.

الاستخدامات عن طريق الفم من المحار الكالسيوم قذيفة ملاحق لمنع أو علاج انخفاض مستويات الكالسيوم في الدم للأشخاص غير قادرين علي الحصول علي الكالسيوم كافيه من خلال وجباتهم الغذائية. كما انها تستخدم لعلاج الظروف الناجمة عن انخفاض مستويات الكالسيوم مثل ضعف العظام أو العظم العظمي ، وفقدان العظام أو ترقق العظم ، وانخفاض نشاط الغدة الدرقية أو قصور الدريقات ، وبعض الامراض العضلية مثل التياني الكامنة.

في بعض المرضي مثل النساء الحوامل أو المرضعات ، وظروف ما بعد انقطاع الطمث ، وتلك التي تاخذ بعض الادويه مثل فينوباربيتال ، فينيتوين ، أو البريدنيزون ، يتم استخدام الكالسيوم قذيفة المحار لضمان ان هؤلاء المرضي الحصول علي كميات الكالسيوم اللازمة من حاله الجسم.

الدور المهم الذي يلعبه الكالسيوم في تلك الهيئة يشمل الأداء الطبيعي للعضلات والخلايا والأعصاب والعظام. عدم وجود الكالسيوم الكافي في الدم ، والنتائج إلى الجسم أخذ الكالسيوم من العظام ، التالي اضعاف العظام. وجود كميه مناسبه من الكالسيوم أمر حيوي جدا للحفاظ علي وبناء عظام قويه.

المحار قذيفة ملاحق أو الادويه يجب ان تؤخذ دائما مع الطبيب الاتجاه والجرعة المناسبة. إذا كان غير متاكد حول معلوماته ، دائما استشاره الطبيب أو الصيدلي. فانه من المستحسن ان تاخذ 500 ملغ من الكالسيوم في وقت واحد, إذا كانت اليومية لا يتجاوز 500mg, ثم فصل الجرعة والوقت من الاستيلاء عليها في اليوم ويقترح.

للحصول علي الاستفادة القصوى من المحار الكالسيوم قذيفة ملاحق أو الادويه, من الضروري ان يتبع أحد الاتجاات الطبيب لتجنب الآثار الجانبية الخطيرة, فضلا عن الحصول علي أكثر من الملحق. مره أخرى ، نضع في اعتبارنا ان الكالسيوم قذيفة المحار قد وجدت نادرا ما تحتوي علي كميات صغيره من الرصاص السامة. حتى إذا كان ذلك ممكنا, فمن المستحسن كثيرا للبحث عن غيرها من المكملات الغذائية البديلة الكالسيوم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.