حقائق عن نظام تبييض الأسنان اللامع

الناس مثل البيض لؤلؤي لتكون علي حد سواء لؤلؤي والأبيض. يبدو سخيفا ولكنه صحيح. الناس يحبون الاعتناء بأسنانهم. يمكن للمرء ان يقول حتى ان الناس عبثا بشكل خاص فيما يتعلق أسنانهم. وهذا لأنه عندما يجتمع الناس ، والأسنان هي بالتاكيد أول شيء للحصول علي لاحظت. نحن تبتسم من أجل ان نظهر للناس لمحه عن روحنا. هناك أناس يعتمدون علي ابتساماتهم من أجل معيشتهم. هذا هو السبب وراء نجاح هذه المنتجات مثل نظام تبييض الأسنان Opalescence.

نظام تبييض الأسنان Opalescence يتيح للناس اتخاذ نظام المنزل والقيام تبييض أنفسهم. هذا قد يبدو وكانه عمل لا لزوم لها لبعض الناس ، ولكن بالنسبة للآخرين ، فانه يعني الراحة. الناس اليوم ليس لديهم الوقت للذهاب إلى طبيب الأسنان لتبييض الأسنان. يختار البعض فقط للحصول علي تان بدلا من ان تبييض أسنانهم. هذا هو السبب في ان نظام تبييض الأسنان التلالؤ هو المطلوب لذلك بعد. الراحة هي واحده من الأشياء التي يبحث الناس عن اليوم.

كيف يعمل نظام تبييض الأسنان بالبريق ؟ بادئ ذي بدء ، عليك ان تعرف ان نظام تبييض الأسنان Opalescence هو نظام التبييض المهنية الصف. وهذا يعني انه يمكن تبييض أسنانك أسرع من غيرها من خلال أنظمه تبييض الأسنان المضادة. هذا بسبب حقيقة ان معظم أكثر من أنظمه تبييض الأسنان المضادة تحتوي فقط علي حوالي 3 إلى 10 في المئة بيروكسيد الهيدروجين. ومع ذلك ، فان نظام تبييض الأسنان Opalescence لديه تركيز 38 في المئة من بيروكسيد الهيدروجين.

في حين ان معظم أنظمه تبييض الأسنان تتطلب اليوم استخدام ضوء التبييض من أجل "تفعيل" المنتج ، ونظام تبييض الأسنان التلالؤ هو المنتج الأول الذي يسرد استخدام الضوء بأنه "اختياري". الناس مثل هذا لأنه غالبا ما يكون الحال ان تكلفه ضوء التبييض هو اعلي بدون شك من تكلفه المنتج الفعلي. حقيقة أخرى مثيره للاهتمام حول هذا هو انه في الاونه الثانية ، وكثير من أطباء الأسنان تجد ان "الدراسات" فيما يتعلق باستخدام أضواء التبييض نادرا ما تثبت ان هناك حاجه للضوء لتنشيط بيروكسيد الهيدروجين.

علي الرغم من انك يمكن ان تاخذ التالق الأسنان نظام تبييض المنزل ، فانه لا يزال من المستحسن ان تحصل علي المهنية لتبييض أسنانك. وهذا لان نظام تبييض الأسنان Opalescence يعمل بشكل أفضل عندما تكون في ايدي المهنية. مطلوب حوالي 90 دقيقه من التحضير إلى الاجراء الفعلي. التفكير في الأمر: ساعة واحده ونصف فقط بالنسبة لك ان يكون أسنان أكثر بياضا!

بالاضافه إلى إعطائك أسنان أكثر بياضا ، فان نظام تبييض الأسنان البراق يمنحك أيضا فوائد أخرى. في حين ان بعض أنظمه تبييض الأسنان قد تعطيك الأسنان الحساسة ، التالي ، ينكر لك إلى الأبد من دواعي سروري تناول الآيس كريم ، ونظام تبييض الأسنان التلالؤ يقلل في الواقع حساسية. وهذا يعني انه ليس لديك للتضحية متعه تناول بعض الاطعمه من أجل الحصول علي ابتسامه كبيره.

شكوى أخرى ان الناس لديهم مع وكلاء التبييض المشترك هو حقيقة ان هذه غالبا ما تسبب الأسنان لتصبح عرضه لتجاويف. ومع ذلك ، فان نظام تبييض الأسنان التلالؤ يقوي ألمينا في الواقع ، مما يجعله أكثر صعوبة ويقلل من احتماليه التسوس.

يمكن للنظام تبييض الأسنان التلالؤ تعطي فوائد كبيره لمن يستخدم المنتج. تحصل علي أسنان أكثر بياضا بطريقه مريحه وغير مؤلمه. إذا ما الذي تنتظره ؟

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.