اختيار تبييض الأسنان المنتج وسط مختلف المنتجات تبييض الأسنان المتاحة في السوق اليوم يمكن ان تكون مربكه جدا. وبعض المنتجات تبييض الأسنان لا تعطي النتيجة المرجوة.



إذا كنت تسال الخبراء ، وسوف أقول لكم ان أفضل طريقه لتبييض الأسنان لا يزال من خلال طبيب الأسنان الخاص بك. ليس فقط هو أفضل ، بل هو أيضا الأكثر فعاليه وأسرع لأسنان أكثر بياضا.



ولكن بعد ذلك ، لا يمكن لجميع الناس تحمل الرسوم التي تاتي مع كل علاج. الشيء الآخر الذي يعيقهم من الذهاب إلى أطباء الأسنان هو الخوف. يبدو انه في وقت مبكر من الطفولة ، وأطباء الأسنان هي واحده من الشخصيات الأكثر رعبا ان الناس لا تريد ان تواجه. ويستمر هذا الخوف في السنوات البالغة.


علي الرغم من ان أطباء الأسنان لا تنصح الناس لاختيار منتجات تبييض الأسنان ، فانهم جميعا يتفقون في القول ان هذه المنتجات هي فعاله في بعض درجه. وفقا للدراسات ، ومنتجات تبييض الأسنان ، إذا ما استخدمت بانتظام وباستمرار يمكن ان يؤدي إلى أسنان أكثر بياضا التي يمكن ان تتجاوز اي اجراء بمساعده طبيب الأسنان.



منتجات تبييض الأسنان

في المقال التالي نتعرف على 10 من منتجات تبييض الأسنان التي حازت على تقييمٍ عالٍ وانطباعٍ إيجابي من المستخدمين على شبكة الإنترنت.


  • مسحوق تبييض الأسنان بالفحم الطبيعي من ACTIVE WOW

مسحوق يقوم بتبييض الأسنان، ويمتاز بأنه يصلح للأسنان الحساسة كما يحافظ على صحة اللثة، ويساعد على إزالة بقع الأسنان. يحتوي على مسحوق الفحم المكرر وجوز الهند من أنقى المصادر ولا يحتوي على مواد كيميائية قاسية.

حاز مسحوق تبييض الأسنان على تقييم 4.5 من 5 من 12,341 ممن قاموا بتجربته. ولاحظ المستخدمون أنه قام بتبييض الأسنان من أول استعمال، وقد رفع بعضهم صور قبل وبعد استخدام المنتج وقد كان الفارق كبيرًا في لون الأسنان.

ينصح بعض المستخدمين باستعمال غسول للأسنان بعده حتى يمكن التخلص من المسحوق بشكل جيد ولا يبقى منه شيء في الفم.



  • جهاز تبييض الأسنان بالضوء من AURAGLOW

جهاز تبييض الاسنان عن طريق الضوء لتسريع عملية التبييض، يحتوي على 5 لمبات قوية لتبييض أفضل، يجب استخدامه مع جل تبييض الأسنان الذي يباع بشكل منفصل أو لصقات تبيض الاسنان لتعزيز وتسريع النتائج مثلما يحدث في عيادة دكتور الأسنان.

يحتوي جهاز تبييض الأسنان على بطاريات لإمكانية الاستخدام المتواصل لمدة أكثر من 48 ساعة. آمن للتبييض في المنزل ولا يسبب حساسية للأسنان أو آثار جانبية.

حاز هذا المنتج على تقييم 4.3 من 5 من 990 ممن قاموا بتجربته. وقد وصفه بعضهم بأنه منتج ممتاز وقد ظهر الفرق بعد 30 دقيقة من أول استخدام.



  • مجموعة أدوات تبييض الأسنان من ACTIVE WOW

مجموعة أدوات لتبييض الأسنان مصنوعة في الولايات المتحدة الأمريكية، تقوم بتبييض الأسنان وإزالة البقع من الأسنان، وتستغرق المعالجة من 10-20 دقيقة. وتتكون تلك المجموعة من:

  • حقنتين للتبييض تحتويان على جل شفاف.
  • حقنتين تحتويان على جل أزرق.
  • جهاز تبييض الاسنان بالضوء.
  • قوالب للأسنان.
  • حافظة صغيرة لقوالب الأسنان.

حاز هذا المنتج على تقييم 4.6 من 5 من 963 ممن قاموا بتجربته واصفين إياه بأنه زاد من ثقتهم بأنفسهم بعدما ظهر الفرق واضحًا في لون الأسنان بعد تبييضها من أول استخدام.



  • مجموعة المسواك لتبييض الأسنان من MISWAK CLUB

مجموعة المسواك لتبييض الأسنان، والتي تعمل كفرشاة طبيعية مأخوذة من شجرة الأراك وتقوم بتنظيف وتبييض الأسنان وجعل رائحة الفم جيدة كما أنها خالية من الكيماويات. يتميز بأنه لا يحتاج إلى الماء أثناء استعماله، كما يأتي مع حافظة لتتمكن من حمله معك في أي مكان.


يمكن استعماله لمدة 40 يومًا، تتكون المجموعة من عدد 2 مسواك و2 حافظة لحمل المسواك، ويمكن استعمال كل عصا كل يوم لمدة 3 أسابيع. وقد حازت مجموعة المسواك على تقييم 4.6 من 5 من 675 ممن قاموا بتجربتها واصفين المسواك بأن رائحته جيدة كما أعجبتهم الحافظة المصاحبة له.

يوجد ضمان لاسترداد قيمة مبلغ هذا المنتج في خلال 120 يومًا إذا لم يتم ملاحظة تبييض الأسنان في خلال 30 يومًا من الاستعمال.


  • زيت جوز الهند لتبييض الأسنان

زيت جوز الهند لتبييض الأسنان وجعل رائحة الفم جيدة، يعمل على تبييض الأسنان، وعلاج جفاف الفم، وإزالة بقع الأسنان، كما يجعل رائحة الفم جيدة لاحتوائه على النعناع الطبيعي.

مصنوع في الولايات المتحدة الأمريكية وتوفر الشركة إمكانية استعادة الأموال إذا لم يعطِ المنتج النتائج المطلوبة. وقد حاز على تقييم 4.4 من 5 من 617 ممن قاموا بتجربته، واصفين إياه بأنه ساعدهم على الشعور بالانتعاش وقام بتبييض أسنانهم.



  • حقن جل PHILIPS ZOOM لتبييض الأسنان

جل لتبييض الأسنان في المنزل مع مدة صلاحية ممتدة من 12-15 شهر، يظهر تأثيره في تبييض الأسنان بعد أول استعمال، ويقوم بتبييض الأسنان بشكل كافي في خلال 7-14 يوم. يحتوي على فوسفات الكالسيوم غير المتبلور للحد من الحساسية وحماية طبقة المينا، كما يساعد على تحسين بريق ونعومة سطح الأسنان.

يساعد أيضًا على إزالة بقع الأسنان الناتجة عن شرب الشاي والقهوة أو عن الشيخوخة الطبيعية. وقد حاز على تقييم 4.3 من 5 من 586 ممن قاموا بتجربته.

يقول المستخدمون بأنه منتج ممتاز لتبييض الأسنان ولكنه يمكن أن يكون تأثيره قويًا عليها إذا كانت شديدة الحساسية.



  • لصقات تبيض الأسنان UTILAX

لصقات تبيض الاسنان آمنة تمامًا وغير سامة وخالية من البيروكسيد، تكفي لأكثر من 6 أشهر للاستعمال 14 مرة. تقوم بالالتصاق بالأسنان بعد ملامستها اللعاب لكي تقوم المكونات والعناصر النشطة في الشرائط بتبييض الأسنان.

تظهر نتيجتها بعد الاستخدام الأول، وبعد عدة مرات تظهر الأسنان بصورة لامعة وأكثر بياضًا. ويتم وضعها على الأسنان من مدة تتراوح من 60-120 دقيقة.

حازت لصقات تبييض الأسنان على تقييم 5 من 5 من 468 ممن قاموا بتجربتها، ويصفها المستخدمون بأنها لصقات تبيض الاسنان بصورة ممتازة، ويظهر أثرها سريعا في خلال 1-3 يوم، كما أنها أرخص بكثير من أسعار التبييض في عيادات أطباء الأسنان، بالإضافة إلى أنها لا تتسبب في تهيج اللثة.



  • كريم تبييض الأسنان بالفحم BAMBOO ACTIVE CHARCOAL

كريم تبييض الاسنان بالفحم، يختلف عن بودرة الفحم في كونه على شكل معجون بنكهة النعناع. ينظف ويلمع الأسنان ويقوم بإزالة بقع الأسنان وتبييضها، كما يقضي على الروائح الكريهة للفم ويحسن من صحة اللثة.

كريم تبييض الأسنان لطيف وآمن على الفم ولا توجد به مواد كيميائية. وتوفر الشركة إمكانية استرداد قيمة الشراء إذا لم يؤد النتائج المطلوبة. وقد تم إعطائه تقييم 4.8 من 5 من 443 ممن قاموا بتجربته واصفين إياه بأنه يجعل الأسنان أكثر بياضًا عند المواظبة على استخدامه، وقد ظهرت النتائج على بعضهم بعد أسبوع من الاستخدام.



  • قلم تبييض الأسنان

قلم تبييض الاسنان محمول ويمكنك التنقل به في أي مكان، يتكون من 35٪ بيروكسيد الكرباميد بالإضافة إلى أكثر من 20 علاج لتبييض الأسنان، كل ما عليك هو لف الجزء الأسفل من القلم لدفع الجل ووضعه على الأسنان لتبييضها بدون الحاجة لاستخدام قوالب الأسنان معه.

تم تصميم قلم تبييض الاسنان بطريقة تمكنك من رؤية الكمية التي يتم استعمالها والكمية المتبقية من الجل، مع جعل الجل كثيفًا لزيادة عدد مرات الاستخدام ومنع تسربه. يقوم بإزالة بقع الأسنان وتبييضها مع إعطاء الفم رائحة مثل النعناع، ويمكن استخدامه مرة أو مرتين في اليوم.

تم إعطاء قلم تبييض الأسنان تقييم 4.4 من 5 من 203 ممن قاموا باستعماله واصفين إياه بأنه سهل الاستخدام وتظهر نتيجته في تبييض الأسنان بعد ثاني استخدام، كما قالوا بأنه أفضل من لصقات تبييض الأسنان نظرًا لكونه قادرًا على تبييض الحواف والوصول إليها.


  • بودرة تبييض الأسنان من VENA BEAUTY

بودرة تبييض الأسنان بالفحم وجوز الهند تتميز برائحة النعناع التي تنعش الفم وبأن جميع مكوناته طبيعية بنسبة 100%، كما تمت إضافة بعض المواد الغذائية لمنع تحسس الأسنان. خالي من المواد الكيميائية الضارة والفلورايد والمواد الصناعية والمواد الحافظة. يقوم بتبييض الأسنان، وتنظيفها من الجير، وتعزيز صحة اللثة.

حاز على تقييم 5 من 5 من 3458 ممن قاموا بتجربته واصفين إياه بأنه منتج رائع لتبييض الأسنان ويظهر تأثيره بعد 3 مرات من الاستخدام، كما أنه لطيف للغاية على اللثة ولا يسبب تحسسها.


الميزة الوحيدة التي تبييض الأسنان المنتجات لديها أكثر من تبييض المهنية هو انها تميل إلى ان تكون رخيصه جدا. كل من سوف تعثر عليها يمكن ببساطه تحمل لأضافها إلى قائمه الأشياء الاساسيه الخاصة بهم.

ويمكن شراء معظم هذه المنتجات ل $30 أو اقل. قارن هذا إلى $100 أو أكثر التي تحتاج إلى دفع لطبيب الأسنان. فانه لن يفاجئك لماذا الناس يفضلون لهم علي الرسوم العالية.



شروط استخدام منتجات تبييض الأسنان

ومع ذلك ، يتم العثور علي منتجات تبييض الأسنان إلى بعض العيوب. وبعض هذه الشروط هي:

  1. الملاءمة.
    منتجات تبييض الأسنان تلبي احتياجات الجميع. ولكن بعد ذلك الناس مختلفه لديهم احتياجات مختلفه. ما وجد الآخرين فعاله قد لا تعمل للآخرين. هذه هي واحده من المشاكل التي سوف تواجه الناس مع هذه المنتجات.
    هناك تلك التي لديها أسنان حساسة واللثة. سيعتمد رد الفعل علي المنتجات علي مدي ملاءمة المنتجات للأشخاص الذين يستخدمونها.
    وهناك خيار يكون لمحاولة المنتجات المختلفة حتى تجد واحد التي هي مناسبه لك.


  2. المواد الكيميائية القوية المستخدمة.   
    وسوف لا تعرف ما رد فعلك علي المنتج حتى كنت قد حاولت بها. منذ كنت لا تعرف مدي حساسية أسنانك ، وسوف لا تعرف أيضا ما قد يحدث عند البدء في استخدام المنتج.
    أفضل استشاره طبيب الأسنان الخاص بك أولا قبل اختيار منتج معين.


  3. قد لا يصلح صينية.

العلبة التي وضعت في أسنانك ليست مجهزه بالبالضبط بعدك. لذلك هناك ميل إلى انه قد يكون اما كبيره جدا أو صغيره جدا.

عندما يكون كبيرا جدا ، قد لا تعمل الصيغة بشكل جيد. من ناحية أخرى ، إذا كان صغيرا جدا ، فانه قد يسبب نزيف اللثة والآثار الجانبية التي سوف تسبب مشاكل أكبر.


في نهاية مقالنا هذا, يجب عليك التاكد من ان تبييض الأسنان التي تختارها مناسبه لك. إذا كان اي منهم يعمل ام لا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.