7 أسباب تريد ان يعتني بها طبيب أسنانك

استخدام مواد طب الأسنان المتوافقة مع بيو: دعوانا نواجه الأمر ، ونحن نعيش في عالم سام. لذلك كنت لا تريد ان تضيف إلى الحمل السامة الخاصة بك أو خلق المزيد من الإجهاد لجهاز المناعة الخاص بك من خلال طب الأسنان الخاص بك. وتشير الدراسات إلى انه في مرحله ما لا يقل عن عشرين في المائة من مرضي الأسنان يصابون بحساسية لمواد طب الأسنان. سيكون لديك طبيب أسنان شامل اشكال مختلفه من الاختبار المتاحة للتاكد من المواد التي هي مناسبه لك.

العلاج غير المؤلم والطبيعي لامراض اللثة: في طب الأسنان ، الشرط الوحيد الذي يمكن ان يطلق عليه بدقه ان يسمي المرض هو اللثة (اللثة) المرض. وقد جذبت وسائل الاعلام الكثير من الاهتمام في الاونه الاخيره للبحوث التي تبين ان البكتيريا المسببة لامراض اللثة ليست موجودة فقط في الفم. يمكن العثور علي نفس البكتيريا في مجري الدم عندما يكون المريض مصابا بمرض اللثة وقد يكون موجودا أيضا في حالات امراض القلب. الفم هو بوابه للجسم وبيئة الفم السليم هو الدعم اللازم لقلب قوي في جسم صحي. اللثة هي الأساس لأي علاج الأسنان. سيحاول طبيب الأسنان الشامل دائما تنفيذ برنامج متوازن وتقدمي للحفاظ علي اللثة قبل التوصية بنهج أكثر عدوانيه للعناية باللثة.

أزاله أمنه من الحشوات المعدنية: من الضروري ان يتبع بروتوكول صارم كلما تحتاج إلى استبدال الحشوات المعدنية. وهذا يشمل عزل الأسنان بحيث لا توجد جزيئات معدنيه تجد نفسها في فمك أو ، والاسوا من ذلك ، يتم ابتلاعها. وينبغي توفير الهواء النقي والأكسجين بالنسبة لك للتنفس ، مع اي الترشيح الخاصة ومخصصه وحده الفراغ عاليه السرعة.

من الناحية المثالية سيكون طبيب الأسنان الكلي الخاص بك أيضا فلتر من شانها ان تمنع المعدن الذي تم ازالته من الدخول في نظام المياه العامة. وفي محيطاتنا ، يحدث 14 في المائة من التلوث بسبب معادن الأسنان. وهناك حاجه في الواقع أطباء الأسنان منطقه خليج لتنفيذ هذا النوع من الترشيح لحماية مياه خليج سان فرانسيسكو.

الوقاية والعلاج الفعال لمشاكل العضة ومشاكل المفصل الفكي الصدغي: طبيب الأسنان الشمولي الخاص بك يعرف ان فمك هو بوابه للجسم ، وليس فقط داخليا ولكن هيكليا كذلك. يجب ان تكون محاذاة لدغه المريض دائما في الصورة الاجماليه لعلاج الأسنان ، إلى جانب مخاوف محدده مثل مشاكل مع مفصل الفك (TMJ). تقييم لدغه مهم للعلاج ، وليس فقط للراس والفك ولكن لهيكل الجسم ككل.

وتشمل التدابير المتخذة لتصحيح لدغه استخدام الشظايا المصممة مع حاله من المواد الفنية ، وكذلك التعديلات العضلية داخل الفم. في بعض الأحيان قد تنسيق طبيب الأسنان الكلي الخاص بك العلاج مباشره مع مقوم العظام من أجل ان تعطيك النتائج الأكثر ايجابيه.

يجب ان تكون العضة الخاصة بك في أفضل ما لديها للحصول علي نتيجة ناجحه لعلاج الأسنان الخاص بك: ابتسامه مريحه وجميله.

دعم مساعد: تقليديا ، وقد شدد أطباء الأسنان دائما علي اهميه التنظيف المنتظم والخيط ، وخاصه بعد تناول الحلويات ، للحفاظ علي صحة الأسنان. قد يضع طبيب الأسنان الكلي الخاص بك المزيد من التركيز علي اهميه العادات الغذائية الجيدة.

علي سبيل المثال ، يعتبر النظام الغذائي القلوي الخالي من السكر مكملا هاما لصحة الفم الوقائية. ومن المعروف جيدا ان السكر يساهم في تسوس الأسنان. وهذا لان البكتيريا التي تسبب تسوس بسهوله تغذيه وتنمو علي تناول السكر. النظام الغذائي القلوي مفيد أيضا في ان ضغوط عالمنا تميل إلى التسبب في حموضه اللعاب ، مما يؤثر علي صحة كل من الأسنان واللثة. نظام غذائي قلوي يحافظ علي درجه الحموضة من اللعاب في التوازن السليم بحيث العمليات الهضمية تبدا مع الفم سوف تعمل علي النحو الأمثل. اتباع بعض الإرشادات الغذائية بسيطه يمكن ان تقلل والقضاء فعلا علي الرغبة السكر.

طبيب الأسنان الكلي الخاص بك قد تستخدم أيضا الإيدز مثل الاعتلال المنزلي ، والتي هي دعم قوي لصحة الفم وعلاج الأسنان. يمكن ان تدار الكريات المثلية من Aconitum Napellus لتهدئه القلق قبل العلاج. يمكن استخدام الهلام المثلية موضعيا بعد إجراءات لتبديد اثار التخدير. ويمكن تطبيق الآخرين ، مثل ارنيكا و تروميل ، موضعيا علي انسجه اللثة الملتهبة.

الترابط مستحضرات التجميل للحفاظ علي هيكل الأسنان: الحشوات المعدنية التي هي 15-20 سنوات من العمر يمكن ان تخلق الشقوق في أسنانك التي تنمو في نهاية المطاف لتصبح كسور. فانه ليس من غير المالوف ان تكون حشوات القديمة البقاء سليمه في حين ينهار هيكل الأسنان حوله. بالاضافه إلى حشوات معدنيه ضعف هيكل الأسنان ، فانها وصمه عار الأسنان الاساسيه السوداء. فمن الأفضل لأزاله الحشوات القديمة قبل فواصل الأسنان ، والمجازفة قنوات الجذر أو التيجان والقبعات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.