خيارات تبييض الأسنان: عندما لا يكفي المعجون بعد الآن

عندما معاجين الأسنان لم تعد قادره علي إعطاء الناس ان ابتسامه لامعه ومشرقه ، وتبييض للأسنان هو البديل الوحيد اليسار.

وقد تم الإعلان عن وجود أسنان بيضاء مثاليه منذ فتره طويلة من قبل معجون الأسنان وغيرها من المنتجات السنية. بسبب التسويق العدوانية التي يستخدمونها ، فانه ليس من المستغرب لماذا الكثير من الناس يجدون طرق لتبييض أسنانهم أكثر من ذلك.

واحده من الخيارات التي لديهم هو تبييض الأسنان. المرشحون المثاليون لتبييض الأسنان هم أولئك الذين لديهم أسنان مشوه بسبب العمر ، وذلك بسبب التدخين المحتمل والعديد من العوامل الأخرى.

مره واحده تم العثور علي تبييض الأسنان للعمل بشكل فعال ، واغري المزيد والمزيد من الناس لمحاولة بها لأنفسهم. وبسبب هذه الحاجة ، هناك الآن عدد متزايد من الطرق التي يمكن للناس ان تبييض أسنانهم.

وبعض هذه الشروط هي:

1. أنظمه تبييض الأسنان.

هذه هي عمليه تبييض الأسنان التي يمكنك القيام به نفسك وفي المنزل. أنظمه تبييض الأسنان تتكون عاده من تبييض الهلام التي تحتاج إلى وضعها في اللسان لعدد محدد من المرات. من أجل الحفاظ علي فعاليتها ، لديك للتاكد من انك تمتثل للمبلغ المطلوب والوقت الذي يمليه نظام التبييض.

قبل ان تشتري نظام التبييض ، ينصح بالتحقق من التسميات الخاصة بهم أولا. معظمهم معتمد بالفعل من قبل جمعيه طب الأسنان الامريكيه لذلك تحتاج إلى البحث عن ختم الموافقة.

شيء آخر ان كنت بحاجه إلى ان ناخذ في الاعتبار هو اتباع التعليمات إلى الرسالة. لا تتجاوز ما هو مطلوب. يمكنك دائما استشاره طبيب الأسنان إذا كان لديك استفسارات بشان نظام التبييض الذي تستخدمه.


2. تبييض الأسنان القيام به من قبل المهنيين.

هذا هو إلى حد بعيد الوسيلة الأكثر فعاليه لتبييض الأسنان. يتم مساعده الاجراء من قبل طبيب الأسنان حتى تتمكن من التاكد من ان كل شيء سيتم بشكل صحيح.

هناك الخطوات التي يلزم اتخاذها قبل تبييض الأسنان الفعلية. يجب عليك أولا ان يتم فحصها من قبل طبيب الأسنان حتى انها سوف تقرر ما إذا كنت بحاجه إلى تبييض الأسنان ام لا. ثم انه أو انها سوف اقترح ما هو نوع من تبييض الأسنان سوف تعمل بشكل فعال بالنسبة لك.

وبعد ذلك سيخبرك طبيب الأسنان بما يمكنك توقعه من الاجراء. كل جلسة تبييض تختلف من حاله إلى حاله. هناك تلك التي تميل إلى ان تكون أكثر نجاحا من بقية. هذا وسوف تعتمد جميع علي شرط ان الأسنان ومدي فعاليه الاجراء سيكون.

قبل ان يتم علاج الفرد لتبييض الأسنان ، سيكون طبيب الأسنان أولا لتنظيف الأسنان لاعدادها لعمليه التنظيف. ثم تمتلئ التجاويف. ستبدا عمليه تبييض الأسنان بمجرد ان يفحص طبيب الأسنان ان اللثة صحية كما يمكن ان تكون.

نوعين من تبييض الأسنان ليست ضمانا بان أسنانك سوف تبقي بيضاء بشكل دائم. الاحاطه علما بان العملية مؤقته فقط. تبييض الأسنان يحتاج إلى القيام به مرارا وتكرارا بحيث يمكنك الحفاظ علي هذا الأبيض لامعه لفترات أطول.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.