كانت هناك الكثير من الدراسات حول الحساسية الغذائية التي تنطوي علي المرضي الذين يعانون من الربو. يمكنك بسهوله رؤية الاعراض بعد بضع ساعات بعد تناول نوع معين من الطعام. ويرتبط الربو والاكزيما مع المرضي التاتبي مع الحساسية في الغذاء.


Atopy لديه ثلاثه مظاهر بما في ذلك الربو. وهو نمط الحساسية غير معروف لمعظم المرضي. ويرتبط عاده مع اضطرابات مثل حمي القش والاكزيما. تسبب الحساسية الغذائية أنماط الربو المتاخره أو الفورية. يمكن ان يؤدي النمط المؤجل إلى التهاب القصبات و/أو الربو المزمن. ردود الفعل الفورية هي الحياة التي تهدد, درامية, والمفاجئة التي هي نتيجة لرد فعل الحساسية للغذاء.


الربو الأفكار الاساسيه ، والأسباب ، والعلاج:


-يعتبر الربو حساسية ما لم يثبت خلاف ذلك

-الحساسية تاتي من مصادر الغذاء والمحمولة جوا

-حل الربو من خلال مراجعه النظام الغذائي وتحسين نوعيه الهواء


هناك ثلاثه خيارات أساسيه لعلاج الربو بما في ذلك أزاله السبب ، وعلاج الاعراض ، وتغيير المريض لتحمل مثل هذه الأسباب.


في كثير من الأحيان ، يعرف الربو بأنه الحساسية المحمولة جوا ، والحساسية الغذائية مهمله إلى حد كبير. معظم الأطباء التغاضي عن هذه الحقيقة وعلي الرغم من التحسينات مع العلاجات المخدرات, الربو هو السبب الرئيسي للوفاة. معظم اختبارات الجلد التي أجريت للمرضي الذين يعانون من الربو سلبيه ، والاعراض لا تظهر علي الفور. بالنسبة للبعض ، فانه يمكن ان يستغرق ساعات أو حتى أيام.


كيف يحدث هذا ؟ إذا كان الشخص ياكل نوعا من المواد الغذائية التي لديه حساسية من ، ثم يتم دمج المواد المسببة للحساسية الغذائية في مجري الدم وانه يحفز الإفراج الوسطاء المناعي '. هذه المواد الكيميائية يمكن ان يسبب اعراض مختلفه مثل انقباض العضلات القصبي. وهذا هو حلقه من نوبة الربو. سوف تشعر ببطء الحد من تدفق الهواء في أنابيب الشعب الهوائية الخاصة بك. أنت بالفعل تعاني من الضوضاء وأطاله الصلاحية هذه المرحلة التهابيه المعرقلة هي اليه مهمة مرتبطة بالربو المزمن.


المرضي الذين يعانون من حساسية الطعام وعاده ما تعطي المضادات الحيوية مرارا وتكرارا لان العدوى واعراض الحساسية متشابهة جدا. ولكن الحقيقة هي المضادات الحيوية يمكن ان تزيد في الواقع خطر اصابتك بالحساسية المسبقة. كانت هناك تقارير عن المرضي الذين يعانون من تدهور طويل الأمد بعد استخدام المضادات الحيوية لفترات طويلة أو متكررة. هذا هو واحد من الأسباب التي تجعل العديد من المرضي المصابين بالربو مترددة جدا للخضوع للادويه.


وهنا الاخبار الجيدة للمصابين بالربو ، مع مراجعه كامله في النظام الغذائي الخاص بك ، يمكنك أزاله الاعراض المزمنة. يجب ان يكون لديك خطه أداره واسعه تشمل حل الحساسية الغذائية الخاصة بك ، والسمية ، والحساسية المحمولة جوا ، وتوفير الدواء المناسب عند بعض الجهود الوقائية غير ناجحه.


هناك الأطباء المتخصصين التي يمكن ان تساعدك مع خطه النظام الغذائي الخاص بك. إذا كان الربو الخاص بك هو السبب في الواقع من قبل بعض الحساسية الغذائية ، طبيبك يمكن ان تساعدك في تحديد الاطعمه التي كنت لديك حساسية من. بمجرد التعرف علي الاطعمه ، يمكن للطبيب الآن ان يوصي بخطه حمية جديده مصممه للبقاء بعيدا عن بعض الاطعمه. قد يستغرق ذلك وقتا طويلا وتحتاج إلى زيارة طبيبك بشكل دوري. ولكن النتائج فعاله تماما وفقا للمرضي القادمين.


إذا لم تكن متاكدا ، يمكنك اجراء بحث قيم علي الإنترنت ومعرفه ما إذا كان هناك أطباء في مكانك يمكن ان تساعدك في الحساسية الغذائية الخاصة بك. يمكنك أيضا ان تسال أصدقائك وزملاء العمل إذا كانوا يعرفون طبيب السمعة الذي يمكن ان تساعدك علي الخروج.


لا تبدا اي علاج أو نظام غذائي دون التشخيص السليم والموافقة من طبيبك لتجنب اي مضاعفات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.