دليل البقاء على قيد الحياة للتغلب على والتعافي من الحساسية الغذائية


الأكل الانتقائي ... ستخضع لمثل هذه المرحلة عندما تكون لديك حساسية من بعض أنواع الأطعمة والمشروبات. الحساسية الغذائية هي رد الفعل المناعي للجسم بسبب وجود البروتين الغذائي.


في الوقت الحاضر ، هناك العديد من مواد القراءة لمساعدتك في فهم الأشياء التي تحتاج لمعرفتها حول حساسية الطعام. أحد الأمثلة على ذلك هو الكتاب الذي يحمل عنوان "5 سنوات بدون طعام: دليل البقاء على قيد الحياة من الحساسية للأغذية: كيفية التغلب على الحساسية الغذائية وتعافي الصحة الجيدة." يناقش الكتاب نظرة عامة على الحساسية للأغذية وكذلك الأطعمة التي يمكنك وما لا يمكنك تناولها و بدائلها. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تتعلم أيضًا بعض علاج الحساسية الغذائية اللازم من الكتاب. علاوة على ذلك ، "شهادة شخصية" من المؤلف تجعل الكتاب ذا مصداقية كما استعرضها القراء.


بصرف النظر عن المعلومات التي يمكن استخلاصها من الكتاب ، إليك بعض الأفكار الإضافية المفيدة التي قد ترغب في إضافتها في مجموعة أفكارك.


عادة ، البالغين لديهم حساسية من الأطعمة مثل البيض والمكسرات شجرة والفول السوداني والمحار والأسماك. من ناحية أخرى ، يعاني الأطفال من الحساسية تجاه الفول السوداني والحليب والبيض. إذا كنت تدرك أن لديك حساسية من الطعام ، فما عليك القيام به هو أن تكون على دراية جيدة بالحساسية التي لديك. من خلال القيام بذلك ، سوف تكون قادرًا على التغلب على هذه الحساسية والتعافي منها.


ستتم مناقشة بعض أنواع الحساسية الغذائية لمزيد من المرجع:


حساسية البيض

الشخص المصاب بالحساسية المذكورة يكون شديد الحساسية للأطعمة التي تحتوي على مادة من البيض - الأبيض أو الصفار.

لبعض الوقت ، أنت مقيد بتناول الأطعمة التي تحتوي على البيض. في هذه الأيام ، توجد بدائل بيض يمكنك استخدامها مثل التابيوكا والنشا من البطاطس. يمكن أن تكون صلصة التفاح بديلاً.


حساسية الجوز

الأشخاص الذين يعانون من الحساسية تجاه المكسرات الشجرية ينتهي بهم الأمر وهم يعانون من نوبات الحساسية. لا يجب تبديل حساسية الجوز بحساسية الفول السوداني. وهو يختلف عن الأخير حيث أن المكسرات الشجرية تعتبر ثمار جافة.

تعتبر أنواع الطعام التي يتم تحضيرها من جوز الصويا بديلاً جيدًا في حالة عدم وجود جوز شجرة في نظامك الغذائي. الجوز الصويا ليس بالضرورة الجوز. إنها فول الصويا الذي يخضع لعملية النقع والخبز لتحقيق النتيجة النهائية الواضحة.


حساسية الحليب

هناك أفراد يصابون بحساسية عند تناول البروتينات من حليب البقر. عندما يحدث هذا ، يعتبر هؤلاء الأفراد لديهم حساسية في اللبن.

للحصول على أفضل نتيجة من علاج الحساسية للبن ، تحتاج إلى تجنب مسببات الحساسية للبن تمامًا. لكي تملأ الفجوة الغذائية من الحليب ، يمكنك اختيار تضمين حليب الصويا أو حليب الأرز في نظامك الغذائي.


حساسية المأكولات البحرية

إذا كنت تعاني من حساسية شديدة تجاه الأطعمة مثل المحار أو الأسماك الرقيقة ، فمن المحتمل أن تكون لديك حساسية تجاه المأكولات البحرية.


الطريقة الوحيدة لتجنب نوبات الحساسية هي الوقاية من تناول المحار والأسماك التي تعاني منها. علاوة على ذلك ، يجب عليك أيضًا توخي الحذر عند اختيار الأطعمة المعلبة مسبقًا لتمييزها ، وقد لا تعلن أنها تحتوي على مكونات المأكولات البحرية مثل المحار أو السمك.


هناك سبب لك للخضوع للأكل الانتقائي. سوف يجعلك تتغلب على رد الفعل التحسسي الذي يحدث في نظامك. علاوة على ذلك ، سوف يساعدك على التعافي والبقاء على قيد الحياة. إلى حد ما ، سوف تساعدك على وقف الحساسية الغذائية الخاصة بك. الأكل الانتقائي قد يختلف. يتم التعامل مع بعض الحساسية الغذائية على المدى القصير. الآخرين لا يعاملون في حياتهم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.