فلسطيني
youtube

غارات اسرائيلية على غزة

ذكر شهود عيان بان طائرات اسرائيلية شنت عدوانا على قطاع غزة الليلة، استهدفت خلاله مواقع تابعة لحركة حماس ما أدى إلى تدميرها واشتعال النيران فيها، بينما اعلن الجيش الاسرائيلي انه قصف 10 مواقع في القطاع في الوقت الذي تواصل سقوط الصواريخ على البلدات الاسرائيلية المحيط بالقطاع.


ووفق الشهود فان طائرات من طراز اف 16 واخرى استطلاع قصفت موقع الحشاشين غرب مدينة رفح بصاروخ استطلاع تلاه صاروخين من طائرات إف 16.


كما قصفت الطائرات موقع اليرموك وموقع عين جالوت بثلاثة صواريخ جنوب قطاع غزة. كما جرى إستهداف موقع وسط قطاع غزة وموقع اخر للمقاومه بصاروخ إستطلاع شمال محطه الكهرباء. 


وسبق ذلك قصف مدفعي لنقطة رصد تابعة للمقاومة الفلسطينية شرق مدينة غزة.


وأطلقت المدفعية الاسرائيلية قذيفتين مدفعيتين على نقطة رصد قرب دوار ملكة جنوب شرق مدينة غزة، دون الاعلان عن وقوع اصابات.


وكان الجيش الاسرائيلي تخدث عن سقوط صاروخ واحد على موقع كوسوفيم العسكري جنوب دير البلح وسط قطاع غزة فيما لم تتبن اي جهة فلسطينة المسؤولية عن اطلاق اية صواريخ.


الجيش الاسرائيلي يعلن قصف 10 مواقع بغزة

اعلن الجيش الاسرائيلي ان طائراته قصفت منتصف الليلة عشرة أهداف تابعة لحركة حماس في ثلاثة مناطق في قطاع غزة. 


واضاف المتحدث باسم الجيش في بيان له انه بين الأهداف كانت موقعين لإنتاج وتخزين الأسلحة ومجمع عسكري وان الهجوم رداً على إطلاق الصواريخ ".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.