فلسطيني

غارة اسرئيلية على موقع للقسام في غزة

حملت اسرائيل حماس المسؤولية عن إطلاق صاروخ صباح اليوم، وما تزال الطائرات تحلق في سماء قطاع غزة.

أغار الطيران الحربي الإسرائيلي، الليلة، على موقع تدريب تابع لحركة حماس في قطاع غزة، رداً على إطلاق صاروخ باتجاه مجلس اشكول الاقليمي.

وافادت مصادر فلسطينية أن الطيران استهدف بصاروخ موقع كتيبة 13 التابع لكتائب القسام في المغاري. وحملت اسرائيل حماس المسؤولية عن إطلاق صاروخ صباح اليوم، وما تزال الطائرات تحلق في سماء قطاع غزة.

تحدثت إذاعة الشمس مع الصحافي أحمد حرب من غزة، حيث قال: "قام الطيران الحربي الإسرائيلي الليلة باستهداف موقع تابع لحركة حماس ولكتائب القسام، هذا الإستهداف جاء لموقع يقع على مدخل المغازي، هذه المنطقة التي تقع وسط قطاع غزة. القصف أدى الى أضرار كبيرة بمحتويات هذا الموقع العسكري، والإستهداف كما زعمت اسرائيل بأنه جاء بعد إطلاق صاروخ من قبل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة باتجاه أشكول".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.