اقتصاد
منتجع الشمس

منتجع الشمس ولا بالأحلام - بركة الشمس

Ashams. Resort Village

منتجع صيفي في قلب الطبيعة - بركة الشمس

مساحة للمتعة، الهدوء والوقت النوعي مع العائلة والأصدقاء مع إطلالة طبيعيّة خلاّبة..

بركة مؤهلة ومنتجع صحي يضم عدة مرافق تناسب ما تبحث عنه.

إذا كنت ترغب في قضاء وقت ممتع، بركة الشمس عنوانك.


لا فكاك للجسد من الروح، لعلها، وان تقاطع او تباعد طرفاها، الا انها علاقة سرمدية وتبعية بامتياز،وقد يخال لنا احياناً ان تجلي الاثنين،الجسد والروح، في ان واحد وفي اقصى مناطق نقائهما، هو امر شبه خرافي، او على الاقل امر نادر نتلمسه في لحظات عابرة وقصيرة من حياتنا، اذن ، كيف بنا ان نستحضر هذه اللحظات؟ اذا استعصى علينا استحضار الوقت، يكون استحضار المكان اكثر سهولة واكثر قابلية للتحقيق:




المكان : منتجع "الشمس". الزمان: ابتداء من هذه اللحظة، الوقت مشرع لاختياركم ورغباتكم.

هنا ، وفي هذا المكان تحديدا، منتجع "الشمس"، ارض خصبة لالتقاء اجسادكم/عنايتكم بها/ ايفائكم حقها، بمتعة اذهانكم/ اخراجها من حلبة الحياة السريعة/ تصفيتها من شوائبها اليومية.

منتجع "الشمس" يشرع ابوابه امامكم، ويوفر لكم كا ما تحتاجونه لتحقيق السلامة واللياقة لاجسادكم ، بما يسعى نحو تقدمها ووصولها الى "الصحة" السليمة والمطلوبة، هكذا تنتشلوها قليلا من ارهاقها واعباء النهار الملقاة عليها :

- مسابح مكشوفة ورحبة للكبار والصغار.

- قاعة رياضية مزودة بأحدث الاجهزة.

- غرف تدليك علاجي (مساج) برفقة معالجين متمرسين ذوي خبرة وحرفة.
- جاكوزي

- حمامات بخار(ساونا) ،(حمامات خاصة بالنساء)

- حضانات لاطفالكم ، جتى تتفرغوا لانفسكم ولمتعتكم.

جميع هذه المتسعات والخدمات ، لا تجدونها في موقع اعتيادي مألوف ، انما على تلة مشرفة على طبيعة ممتدة وخلابة. هنا ، وانتم في خضم معالجاتكم لاجسادكم ، تعالجون اذهانكم دون جهد، بمجرد وجودكم في هذا الموقع، بمجرد ان تحلق انظاركم الى الشرق، الى جبل طابور ومرج ابن عامر، ذاك الحقل الذي يبدو بلا نهاية، او الى الغرب، الى الشاطئ وجبل الكرمل الناتئ من الساحل. او الى الشمال، الى جبل القفزة المقدس.

في مكان واحد ووقت واحد، متوفرين، في منتجع" الحرش"، يلتقي صفاء اجسادكم بصفاء اذهانكم، ربما تعالج الواحدة الاخرى، دون تدخلكم وجهدكم، امنحوها هذه الفرصة....

 

جميع هذه المتسعات والخدمات ، لا تجدونها في موقع اعتيادي مألوف ، انما على تلة مشرفة على طبيعة ممتدة وخلابة .هنا ، وانتم في خضم معالجاتكم لاجسادكم ، تعالجون اذهانكم دون جهد، بمجرد وجودكم في هذا الموقع، بمجرد ان تحلق انظاركم الى الشرق، الى جبل طابور ومرج ابن عامر، ذاك الحقل الذي يبدو بلا نهاية، او الى الغرب، الى الشاطئ وجبل الكرمل الناتئ من الساحل. او الى الشمال، الى جبل القفزة المقدس.

في مكان واحد ووقت واحد، متوفرين، في منتجع" الشمس"، يلتقي صفاء اجسادكم بصفاء اذهانكم، ربما تعالج الواحدة الاخرى، دون تدخلكم وجهدكم، امنحوها هذه الفرصة....
خليوي 0508299966

او على البريد الألكتروني  - info@ashams.com

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.