رياضة عالمية

مدير أعمال رودريجيز ينفي رحيل اللاعب عن ريال مدريد

أبدى لاعب خط وسط ريال مدريد، الكولومبي خاميس رودريجيز، غضبه الشديد لعد مشاركته بنهائي كأس العالم للأندية، والتي فاز بها فريقه بنتيجة 4 - 2.


نفى مدير أعمال رودريجيز، خورخي مينديز، ما تردد حول اقتراب رحيل اللاعب عن صفوف الميرنجي بفترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وجاء نفي مينديز بعد أن صرّح رودريجز بأنه "لا يعرف اذا كان سيستمر الفريق، وأن لديه سبعة أيام للتفير بالعروض المقدمة اليه"، وذلك لعدم مشاركته بنهائي كأس العالم للأندية أمام كاشيما أنتلرز.

ونشرت عدة صحف تقاريرا تؤكد أن اللاعب اقترب من الإنضمام للبريميرليج، بسبب اهتمام كبار الأندية بضمه، أولهم تشيلسي ومانشستر يونايتيد، إلا أن مدير أعماله نفى بتصريح واضح لصحيفة أسبانية قائلا: "رودريجيز لن يرحل عن ريال مدريد في يناير المقبل".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.