رياضة عالمية

رودريجيز يثير الشكوك حول رحيله عن النادي الإسباني

يستعد نجم ريال مدريد، خاميس رودريجيز، لاستخراج تأشيرة السفر الى انجلترا، بحسب ما نشرت تقارير صحفية كولومبية، الأمر الذي يثير شكوك رحيله عن النادي الأسباني.




يُذكر أن رودريجيز سافر الى كولومبيا بعد انتهاء بطولة كأس العالم للأندية في اليابان، وذلك من أجل أن يقضي عطلة عيد الميلاد المجيد مع عائلته.

وأشارت الصحيفة الكولومبية "El Tiempo" أن خاميس يستعد للحصول على تأشيرة سفر الى انجلترا، الأمر الذي يُثير الشكوك حول مستقبله مع ريال مدريد، خاصة وأن العديد من الأندرية الإنجليزية أبدت رغبتها للتعاقد معه.

بالمقابل، أشارت تقارير صحفية أخرى الى أن السبب وراء رحلة رودريجيز الى انجلترا هو رغبة النجم للإحتفال بالعام الجديد برفقة شقيق زوجته حارس أرسنال، دافيد أوسبينا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.