اقتصاد

جورج فران: نقدّم رزمات انترنت بسرعات هائلة لتحسين الجودة في المجتمع العربي

::
::

شركة فلاش فايبر هي شركة عربية تحاول تغيير سوق الإنترنت في البلاد، بعد الاحتكار الكبير الذي كان للشركات الكبرى في هذا المجال.

وللحديث عن الموضوع كان لنا حوار مع جورج فران، نائب المدير العام لشركة فلاش فايبر، الذي قال إنّ سبب إقامة فلاش فايبر خلال فترة الكورونا، هو معاناة المجتمع العربي في تلك الفترة من جودة الإنترنت في الفترة التي كان بأمس الحاجة له، إن كان للتعليم عن بعد أو العمل عن بعد أو التواصل مع أفراد العائلة لانقطاع التواصل المباشر، مشيرًا إلى أن هذا الأمر كشف عن الحاجة الماسة لشركة انترنت عربية تقدّم الحلول لكافة المشاكل التي عانى ويعاني منها المجتمع العربي في هذا القطاع.

وقال فرّان إنّ هدف الشركة هو تحسين التكنولوجيا والبنية التحتية لشبكات الانترنت في المجتمع العربي، ولهذا فإنّها تستعمل تكنولوجيا جديدة هي تكنولوجيا الألياف الضوئية، والتي تختلف عن تكنولوجيا الكوابل النحاسية، بأنّها أسرع بكثير من التكنولوجيات القائمة، وسرعتها عمليا شبيهة بسرعة الضوء، وتساعدنا على تقديم إنترنت بسرعات عالية حتى 2500 ميغا للزبائن في القطاع الخاص، وللزبائن في المصالح التجارية.

وقال فرّان إنّ أحد الأمور التي تميّز شركة فلاش فايبر، هو أنّها تقدّم رزم إنترنت بسعر موحّد طوال فترة الانضمام إلى الشركة. وأشار إلى تواجد خدمات الشركة اليوم في الناصرة ويافة الناصرة والطيرة وكفر مندا، إلى حين تجهيز البنية التحتية في بقية المدن والقرى العربية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.