استضاف فريق ابناء مجد الكروم ظهر الجمعة على ملعب البلدي في القرية فريق ابناء كابول ضمن مباريات الدرجة الثانية , ويشير مراسلنا بان فريق ابناء مجد الكروم متواجد في المرتبة الثانية مع 27 نقطة واما فريق ابناء كابول متواجد في المرتبة الثالثة مع 26 نقطة. وبدأت المباراة بالتوازن بين الفريقين لكن في الدقيقة 38 سجل حارس مجد الكروم هدف ذاتي بسبب فلتان الكرة من يده بالخطأ ليعلن 1-0 كابول. وفي الدقيقة 73 سجل محمود ابراهيم ليعلن 2-1 كابول وفي الدقيقة 93 سجل اللاعب مراد حلايب الهدف الثالث لتنتهي مباراة القمة بفوز كابول على مجد الكروم 3-0 وبهذا الفوز ارتقا فريق كابول الى المرتبة الاولى حتى مباراة نهاريا في الاسبوع القادم . ويشير مراسلنا بانة قد حضر مباراة القمة قرابة 500 متفرج في الملعب البلدي في مجد الكروم . وحكم المباراة الحكم المركزي شالوم شوحات وساعدة كل من حمادة زعبي وعبادي زعبي .

استضاف فريق ابناء مجد الكروم ظهر الجمعة على ملعب البلدي في القرية فريق ابناء كابول ضمن مباريات الدرجة الثانية , ويشير مراسلنا بان فريق ابناء مجد الكروم متواجد في المرتبة الثانية مع 27 نقطة واما فريق ابناء كابول متواجد في المرتبة الثالثة مع 26 نقطة.

وبدأت المباراة بالتوازن بين الفريقين لكن في الدقيقة 38 سجل حارس مجد الكروم هدف ذاتي بسبب فلتان الكرة من يده بالخطأ ليعلن 1-0 كابول.

وفي الدقيقة 73 سجل محمود ابراهيم ليعلن 2-1 كابول وفي الدقيقة 93 سجل اللاعب مراد حلايب الهدف الثالث لتنتهي مباراة القمة بفوز كابول على مجد الكروم 3-0 وبهذا الفوز ارتقا فريق كابول الى المرتبة الاولى حتى مباراة نهاريا في الاسبوع القادم .

ويشير مراسلنا بانة قد حضر مباراة القمة قرابة 500 متفرج في الملعب البلدي في مجد الكروم .

وحكم المباراة الحكم المركزي شالوم شوحات وساعدة كل من حمادة زعبي وعبادي زعبي .






































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.