فن وترفيه

حصرياً في مصر: أم كلثوم تعود من جديد

ستقوم الفنانة أم كلثوم غداً بإحياء حفلاً موسيقياً بعنوان "أم كلثوم تعود من جديد" حيث يفترض أن تقدم أغنية "ما دام تحب بتنكر ليه" وغيره من الأغاني إلى جانب أغنية "انت الحب". الخبر ليس قديماً وليس من الخيال، بل أن الخبر هو صحيح، إلا أن ام كلثوم لن تعود سوى من خلال فرقة "عرائس الساقية" دمى زينت على شكل أم كلثوم وفرقتها الموسيقية.

ستقوم الفنانة أم كلثوم غداً بإحياء حفلاً موسيقياً بعنوان "أم كلثوم تعود من جديد" حيث يفترض أن تقدم أغنية "ما دام تحب بتنكر ليه" وغيره من الأغاني إلى جانب أغنية "انت الحب".

الخبر ليس قديماً وليس من الخيال، بل أن الخبر هو صحيح، إلا أن ام كلثوم لن تعود سوى من خلال فرقة "عرائس الساقية" دمى زينت على شكل أم كلثوم وفرقتها الموسيقية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.