محليات

منتخب فلسطينيو 48 يفوز ببطولة الجاليات بجامعة اليرموك

فاز منتخب فلسطينيو 48 ببطولة دورية الجاليات العربية والأجنبية لكرة القدم في جامعة اليرموك بمدينة إربد في الأردن وذلك بعد تغلبه في المباراة النهائية على منتخب الجالية السعودية بنتيجة 6-4. بهذا الفوز يحافظ المنتخب الفلسطيني على لقب البطولة للمرة الثانية على التوالي. ومن جهته قال ممثل طلاب فلسطينيو 48 في الجامعة الطالب أسامة غرة :" انه بالرغم من تحقيق اللاعبين هذا الفوز إلا انهم ايضا محافظون على مستواهم العلمي بشكل متفوق في كل المجالات".

فاز منتخب فلسطينيو 48 ببطولة دورية الجاليات العربية والأجنبية لكرة القدم في جامعة اليرموك بمدينة إربد في الأردن وذلك بعد تغلبه في المباراة النهائية على منتخب الجالية السعودية بنتيجة 6-4.

بهذا الفوز يحافظ المنتخب الفلسطيني على لقب البطولة للمرة الثانية على التوالي. ومن جهته قال ممثل طلاب فلسطينيو 48 في الجامعة الطالب أسامة غرة :" انه بالرغم من تحقيق اللاعبين هذا الفوز إلا انهم ايضا محافظون على مستواهم العلمي بشكل متفوق في كل المجالات".












يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.