تم انجاز سيخ شوارما اليوم السبت بوزن طن في محل شوارما الحلال عرابه بادارة سمير علي بدارنه وذلك احتفالا بمرور 15 عاما على افتتاح شوارما الحلال والمعروف في منطقة البطوف والقرى المجاوره بطعمه اللذيذ والمميز. ويشير مراسلنا الى انه قبل اسبوع تم انجاز سيخ شوارما بوزن نصف طن واليوم قام صاحب المحل سمير بدارنه بمجازفة وانتاج سيخ من الشوارما بوزن طن والخطوة القادمة تتجه نحو اكبر سيخ شوارما ليدخل الرقم القياسي في موسوعة جينيس . هذا وشهد محل شوارما الحلال اقبالا منقطع النظير من الوافدين من سكان بلدات البطوف والمنطقة الشمالية لشراء الشوارما بسعر مخفض والتلذذ بطعم سيخ وزنه طن والتقاط الصور الى جانبه ليبقى تذكارا لهم كونهم لم يشاهدوا حجم سيخ شوارما بوزن طن في حياتهم. هذا واكد سمير بدارنه صاحب محل شوارما الحلال على عمل كل ما باستطاعته لتوفير الراحة والخدمات للزبائن وتحضير الشوارما بأسعار معقوله وبنكهة لذيذة لزبائنه.

تم انجاز سيخ شوارما اليوم السبت  بوزن طن في محل شوارما الحلال عرابه بادارة سمير علي بدارنه وذلك احتفالا بمرور 15 عاما على افتتاح شوارما الحلال والمعروف في منطقة البطوف والقرى المجاوره بطعمه اللذيذ والمميز.

ويشير مراسلنا الى انه قبل اسبوع تم انجاز سيخ شوارما بوزن نصف طن واليوم قام صاحب المحل سمير بدارنه بمجازفة وانتاج سيخ من الشوارما بوزن طن والخطوة القادمة تتجه نحو اكبر سيخ شوارما ليدخل الرقم القياسي في موسوعة جينيس .

هذا وشهد محل شوارما الحلال اقبالا منقطع النظير من الوافدين من سكان بلدات البطوف والمنطقة الشمالية لشراء الشوارما بسعر مخفض والتلذذ بطعم سيخ وزنه طن والتقاط الصور الى جانبه ليبقى تذكارا لهم كونهم لم يشاهدوا حجم سيخ شوارما بوزن طن في حياتهم.

هذا واكد سمير بدارنه صاحب محل شوارما الحلال على عمل كل ما باستطاعته لتوفير الراحة والخدمات للزبائن وتحضير الشوارما بأسعار معقوله وبنكهة لذيذة لزبائنه.

































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.