باجواء خاشعة و جمال و حضور كبير من الرعية غصت قاعة رعية كنيسة سيدة الجليل في البقيعة بالمصلين في ليلة الجمعة العظيمة بمشاركة كافة الشرائح العمرية من الكبار والشباب والصغار كلهم رتلوا و شاركوا و تكللت هذه الامسية بدورة السرير بأجواء خاشعة و ترانيم جميلة شارك فيها الجميع و عادوا مسرورين الى بيوتهم و هم يمجدون الله. ويشير مراسلنا الى انه لاول مرة يلاحظ كاهن الرعيّة هذه المشاركة الخاشعة والحضور الكبير والتذوق للصلوات والطقوس ما يدل على النمو الروحي المتزايد في هذه الرعية المباركة، كما قال، جعله الله يوما مباركا واعاده على الجميع باليمن والبركة والخيرات، ةكل عام و انتم بخير.

باجواء خاشعة و جمال و حضور كبير من الرعية غصت قاعة رعية كنيسة سيدة الجليل في البقيعة بالمصلين في ليلة الجمعة العظيمة بمشاركة كافة الشرائح العمرية من الكبار والشباب والصغار كلهم رتلوا و شاركوا و تكللت هذه الامسية بدورة السرير بأجواء خاشعة و ترانيم جميلة شارك فيها الجميع و عادوا مسرورين الى بيوتهم و هم يمجدون الله.

ويشير مراسلنا الى انه لاول مرة يلاحظ كاهن الرعيّة هذه المشاركة الخاشعة والحضور الكبير والتذوق للصلوات والطقوس ما يدل على النمو الروحي المتزايد في هذه الرعية المباركة، كما قال، جعله الله يوما مباركا واعاده على الجميع باليمن والبركة والخيرات،  ةكل عام و انتم بخير.

 






















































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.