فن وترفيه

نسيا طفلتهما بمطعم بعد مشاهدتها على الأخبار

لم يكتشف والدان أميركيان أنهما نسيا طفلتهما البالغة من العمر 3 سنوات في مطعم بميريلاند إلا بعد أن رأيا صورتها خلال مشاهدتهما نشرة الأخبار المسائية على شاشة التلفزيون. وذكرت شبكة «أي بي سي نيوز» أن الطفلة هارموني كانت في أحد فروع مطعم «تشاك إي تشيز» في ميريلاند مع والديها لحضور حفلة كبيرة. وقالت شرطة مقاطعة هارتفورد إن كل من والدي هارموني اللذين يتشاركان حضانتها ظن أنها ذهبت إلى المنزل مع الوالد الآخر. واتصل مدير المطعم بالشرطة ليبلغ أن الطفلة بقيت وحيدة بعد أن توجهت إلى أحد الموظفين وقالت له إنها عطشانة. وبعد أن عجزت الشرطة عن تحديد مكان والدي الطفلة طلبت من وسائل الإعلام نشر صورتها في النشرات المسائية. وما ان رأى والدا الطفلة صورتها حتى أسرعا واتصلا بالشرطة التي سلمت الفتاة إلى والدتها بعد أن تبين لها أنها تركتها عن غير قصد.

لم يكتشف والدان أميركيان أنهما نسيا طفلتهما البالغة من العمر 3 سنوات في مطعم بميريلاند إلا بعد أن رأيا صورتها خلال مشاهدتهما نشرة الأخبار المسائية على شاشة التلفزيون.
 
وذكرت شبكة «أي بي سي نيوز» أن الطفلة هارموني كانت في أحد فروع مطعم «تشاك إي تشيز» في ميريلاند مع والديها لحضور حفلة كبيرة.
 
وقالت شرطة مقاطعة هارتفورد إن كل من والدي هارموني اللذين يتشاركان حضانتها ظن أنها ذهبت إلى المنزل مع الوالد الآخر. واتصل مدير المطعم بالشرطة ليبلغ أن الطفلة بقيت وحيدة بعد أن توجهت إلى أحد الموظفين وقالت له إنها عطشانة.
 
وبعد أن عجزت الشرطة عن تحديد مكان والدي الطفلة طلبت من وسائل الإعلام نشر صورتها في النشرات المسائية. وما ان رأى والدا الطفلة صورتها حتى أسرعا واتصلا بالشرطة التي سلمت الفتاة إلى والدتها بعد أن تبين لها أنها تركتها عن غير قصد.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.