فلسطيني

هاكرز اسرائيلي يقتحم موقع تجمع اسر الشهداء

تعرض الموقع الإلكتروني الرسمي "للتجمع الوطني لأسر شهداء فلسطين" امس السبت إلى عملية هجوم وتخريب من قِبل "الهاكرز" الإسرائيلي. وأعلنت الأمانة العامة للتجمع أن الموقع تعرض لعملية تخريب كامل حيث يظهر على مسطح الشاشة شعارات معادية وعنصرية ومسيئة مثل (welcome to Hell) أي (مرحباً بكم في جهنم)، وبعض الصور التي تهدف إلى إثارة الرعب، مع سماع أصوات لأغاني وموسيقى أجنبية. وقال محمد صبيحات، الأمين العام للتجمع: ان "الإحتلال يهدف من خلال هذه الأعمال غير الاخلاقية الى طمس اعمالهم العدائية وجرائمهم المتمثلة بقتل أطفالنا وشبابنا وشيوخنا ونسائنا، والتي يحاول أن يفضحها التجمع من خلال نشاطاته الإعلامية، وخاصه موقعه الإلكتروني، الذي يتم فيه نشر بعض القصص للشهداء، خاصة الاطفال الفلسطينين الذين قتلهم الإحتلال بدمٍ بارد، حارماً إياهم من عيش طفولتهم البريئة". واستنكر تجمع أسر الشهداء، في بيان له أمس، هذا العمل الذي وصفه بالتخريبي ، بينما اكد صبيحات أن مثل هذه القرصنه الإرهابية والمشينة لن تثني التجمع عن الإستمرار بجهوده في هذا المجال، وانه خاطب وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بهدف إعادة إعمار الموقع وتحصينه، مشدداً على أنه سيتم إعادة كافة المواد التي كانت منشورة على الموقع السابق، على الموقع الجديد، إضافة إلى قصص ونشاطات أُخرى.

تعرض الموقع الإلكتروني الرسمي "للتجمع الوطني لأسر شهداء فلسطين" امس السبت إلى عملية هجوم وتخريب من قِبل "الهاكرز" الإسرائيلي.

وأعلنت الأمانة العامة للتجمع أن الموقع تعرض لعملية تخريب كامل حيث يظهر على مسطح الشاشة شعارات معادية وعنصرية ومسيئة مثل (welcome to Hell) أي (مرحباً بكم في جهنم)، وبعض الصور التي تهدف إلى إثارة الرعب، مع سماع أصوات لأغاني وموسيقى أجنبية.

وقال محمد صبيحات، الأمين العام للتجمع: ان "الإحتلال يهدف من خلال هذه الأعمال غير الاخلاقية الى طمس اعمالهم العدائية وجرائمهم المتمثلة بقتل أطفالنا وشبابنا وشيوخنا ونسائنا، والتي يحاول أن يفضحها التجمع من خلال نشاطاته الإعلامية، وخاصه موقعه الإلكتروني، الذي يتم فيه نشر بعض القصص للشهداء، خاصة الاطفال الفلسطينين الذين قتلهم الإحتلال بدمٍ بارد، حارماً إياهم من عيش طفولتهم البريئة".

واستنكر تجمع أسر الشهداء، في بيان له أمس، هذا العمل الذي وصفه بالتخريبي ، بينما اكد صبيحات أن مثل هذه القرصنه الإرهابية والمشينة لن تثني التجمع عن الإستمرار بجهوده في هذا المجال، وانه خاطب وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بهدف إعادة إعمار الموقع وتحصينه، مشدداً على أنه سيتم إعادة كافة المواد التي كانت منشورة على الموقع السابق، على الموقع الجديد، إضافة إلى قصص ونشاطات أُخرى.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.