تواصل شرطة لواء الشارون والمركز التحقيق في مقتل فرسان وسلطان صبيحات من قرية سالم مدخل قرية جلجولية جنوبا باتجاه كفر برا، بعد ان كانوا في زياره تهنئة لاحد الاقارب، واثناء خروجهما من القرية متجهين لشارع عابر اسرائيل رقم 6، ووفق ما صرح الناطق بلسان الشرطة يهودا عيران ان الحادث وقع في المفرق حيث الاشارة الضوئية الحمراء وقفت سيارة الضحايا التي اقلها سلطان وفرسان من الامام احدهما السائق والاخر راكب الى جانبه، وطفل سلطان وزوجته الحامل في المقعد الخلفي،كانت قد تبعتهم سيارة مجهولين حين انصياعهم للشارة الضوئية الحمراء في نيتهم الخروج من القرية والسفر باتجاه شارع عابر اسرائيل المخرج المجاور للحادث، فتم اطلاق النيران من سيارة مرت بالقرب من الضحايا واطلقت تجاههم النيران بكثافه من مسافة صفر مما ادى الى مصرعهما على الفور . حيث حاولت طواقم الاسعاف اليركون بعمليات انعاش لانقاذهما الا ان المحاولات باءت بالفشل واعلن عن وفاتهما متاثران بجراحهما البالغه، في حين افاد عيران ان الطفل والزوجه لم يصبوا باذى وانما بالهلع. هذا وافيد من الشرطة انها اجرت عمليات تمشيط في المنطقه بحثا عن الجناه دون التوصل لمشبوهين حتى الان، ولا زالت المنطقه مغلقه امام حركة السير في شارع 531 من كلا الاتجاهين ونشدت الشرطة جمهور السائقين اتخاذ طرق بديله حتى تنهي العمل.

تواصل شرطة لواء الشارون والمركز التحقيق في مقتل فرسان وسلطان صبيحات من قرية سالم عند مدخل جلجولية جنوبا باتجاه كفر برا، بعد ان كانا في زياره تهنئة لاحد الاقارب، واثناء خروجهما من القرية متجهين لشارع عابر اسرائيل رقم 6، ووفق ما صرح الناطق بلسان الشرطة يهودا عيران ان الحادث وقع في المفرق حيث الاشارة الضوئية الحمراء حيث توقفت السيارة التي كان يستقلها المرحومين وطفل سلطان وزوجته الحامل اللذين كانا في المقعد الخلفي،على الشارة الضوئية ، ووجهتهم السفر باتجاه شارع عابر اسرائيل المخرج المجاور للحادث، واذ بسيارة مسافرة اقتربت من سيارة الضحيتين، واطلق منها وابل من الرصاص  من مسافة صفر ما ادى الى مصرعهما على الفور .

وحاولت طواقم اسعاف اليركون تنفيذ عمليات انعاش لانقاذهما الا ان المحاولات باءت بالفشل واعلن عن وفاتهما متأثرين بجراحهما البالغه، في حين افاد عيران ان الطفل والزوجه لم يصابا باذى وانما بالهلع.

هذا وافيد من الشرطة انها اجرت عمليات تمشيط في المنطقه بحثا عن الجناه دون التوصل لمشبوهين حتى الان، ولا زالت المنطقه مغلقه امام حركة السير في شارع 531 من كلا الاتجاهين وناشدت الشرطة جمهور السائقين اتخاذ طرق بديله حتى تنهي العمل.
 





























































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.