أقيمت صباح يوم السبت في القاعة الرياضية في معليا مباريات كرة سلة ودية للصغار جمعت فرق من معليا-كفار هفراديم وكرمئيل,وجرت المباريات بروح رياضية عالية وأجواء ودية رغم أن فريق معليا خسر مباريتين إلا أن تشجيع الأهالي لأبنائهم أظهر التقديم والعطاء والمجهود الكبير الذي يُضحونه من أجلهم والنتيجة كانت آخر ما يعنيهم. فرق صغار معليا تتدرب تحت أعين المدرب واللاعب عادل متى واشراف المركز الجماهيري وقسم الرياضة في المجلس المحلي وشارك حتى الان الفريق الاول بعدة مباريات ودية وضمن دوري اند وان وقدم اداءاً طيباً. ومع نهاية المباريات تم تقديم ضيافة خفيفة للضيوف, بحيث أحضر أهالي طلاب معليا تضييفات خفيفة على حسابهم الشخصي يدل على مواظبتهم ومتابعتهم لأولادهم. حكم المباريات اللاعب السابق ابن معليا ماهر شوفاني.

أقيمت صباح يوم السبت في القاعة الرياضية في معليا مباريات كرة سلة ودية للصغار جمعت فرق من معليا-كفار هفراديم وكرمئيل,وجرت المباريات بروح رياضية عالية وأجواء ودية رغم أن فريق معليا خسر مباريتين إلا أن تشجيع الأهالي لأبنائهم أظهر التقديم والعطاء والمجهود الكبير الذي يُضحونه من أجلهم والنتيجة كانت آخر ما يعنيهم.

فرق صغار معليا تتدرب تحت أعين المدرب واللاعب عادل متى واشراف المركز الجماهيري وقسم الرياضة في المجلس المحلي وشارك حتى الان الفريق الاول بعدة مباريات ودية وضمن دوري اند وان وقدم اداءاً طيباً.

ومع نهاية المباريات تم تقديم ضيافة خفيفة للضيوف, بحيث أحضر أهالي طلاب معليا تضييفات خفيفة على حسابهم الشخصي يدل على مواظبتهم ومتابعتهم لأولادهم.

حكم المباريات اللاعب السابق ابن معليا ماهر شوفاني.
























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.