حظيت مدرسة غرناطة الثانوية بشهادات تقديرية من وزارة المعارف والثقافة وذلك لتفوقها بموضوع الكيمياء وموضوع التنظيم الإداري بتخصص الإدارة لبجروت صيف 2011 . حيث وجهت مفتشة الكيمياء ד"ר דורית טייטלבאום رسالة للإدارة المدرسة تبلغها بان مدرسة غرناطة الثانوية من بين 10% من المدارس في إسرائيل التي حصلت على تفوق بعلامات عالية جدا في موضوع الكيمياء شاكرة للإدارة ولطاقم المعلمين وللطلاب على هذا الانجاز . وقد أعرب الدكتور طه أماره عن سعادته وافتخاره واعتزازه بهذا الانجاز الذي يجسد الجوهر الحقيقي لمدرسة غرناطة الثانوية الأمر الذي يعكس التعاون بين الطلاب والمعلمين والأهل

حظيت مدرسة غرناطة الثانوية بشهادات تقديرية من وزارة المعارف والثقافة وذلك لتفوقها بموضوع الكيمياء وموضوع التنظيم الإداري بتخصص الإدارة لبجروت صيف 2011 .

حيث وجهت مفتشة الكيمياء ד"ר דורית טייטלבאום   رسالة للإدارة المدرسة تبلغها بان مدرسة غرناطة الثانوية من بين 10% من المدارس في إسرائيل التي حصلت على تفوق بعلامات عالية جدا في موضوع الكيمياء شاكرة للإدارة ولطاقم المعلمين وللطلاب على هذا الانجاز .

وقد أعرب الدكتور طه أماره عن سعادته وافتخاره واعتزازه بهذا الانجاز الذي يجسد الجوهر الحقيقي لمدرسة غرناطة الثانوية الأمر الذي يعكس التعاون بين الطلاب والمعلمين والأهل



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.