اعترفت الفنانة المذيعة التونسية عبير نصراوي في حديث مع الزميلة امل مرقص ضمن برنامجها الثقافي الادبي(رفع الستار) بأنها ارادت خلع جلباب ام كلثوم باصدارها اسطوانتها(هايمة) التي تعتمد في الاساس على اغان تونسية. وقالت عبير انها تعشق اغاني ام كلثوم وان الجمهور عرفها بأداء هذا اللون الغنائي الطربي، وان اصدار اسطوانتها(هايمة) كان عبارة عن مغامرة باتجاه تأدية لون مغاير، الاغنية التونسية... وعن العلاقة بين عملها الاذاعي في مونت كارلو وغنائها، قالت:" عملي الاذاعي يثري تجربتي الموسيقية والعكس صحيح". واضافت انها تعشق عملها الاذاعي وتطمح بالتجدد والتميز دائماً... وتحدثت نصراوي، وهي من مدينة القصرين في تونس، عن تجربتها في برنامج سوبر ستار، وامور اخرى مشوقة.. استمعوا الى المقابلة التي اجرتها الزميلة امل مرقص مع الفنانة والمذيعة الطموحة والمميزة عبير نصراوي:

اعترفت الفنانة المذيعة التونسية عبير نصراوي في حديث مع الزميلة امل مرقص ضمن برنامجها الثقافي الادبي(رفع الستار) بأنها ارادت خلع جلباب ام كلثوم باصدارها اسطوانتها(هايمة) التي تعتمد في الاساس على اغان تونسية.

وقالت عبير  انها تعشق اغاني ام كلثوم وان الجمهور عرفها بأداء هذا اللون الغنائي الطربي، وان اصدار اسطوانتها(هايمة) كان عبارة عن مغامرة باتجاه تأدية لون مغاير، الاغنية التونسية...

وعن العلاقة بين عملها الاذاعي في مونت كارلو وغنائها، قالت:" عملي الاذاعي يثري تجربتي الموسيقية والعكس صحيح".

واضافت انها تعشق عملها الاذاعي وتطمح بالتجدد والتميز دائماً...

وتحدثت نصراوي، وهي من مدينة القصرين في تونس، عن تجربتها في برنامج سوبر ستار، وامور اخرى مشوقة..

استمعوا الى المقابلة التي اجرتها الزميلة امل مرقص مع الفنانة والمذيعة الطموحة والمميزة عبير نصراوي:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.