فاز يوم امس الخميس فريق مكابي عيلبون في مباراته الخارجية التي على نظيره هبوعيل فيربرج بنتيجة 3-0 والتي اقيمت المباراة على ملعب هبوعيل فيربورج . كما وكان واضحا تفوق الفريق العيلبوني على مجريات المباراة حيث فرضوا سيطرتهم على المباراة منذ بدايتها وفازوا بالشوط الاول بنتيجة 25-17. وفي الشوط الثاني فازوا بنتيجة 25-18 وكذلك فازوا بالشوط الثالث بنتيجة 25- 21 رغم محاولات الفريق المضيف بالفوز والعودة الى المباراة. وهكذا يكون فريق عيلبون قد حقق فوزه الرابع على التوالي منذ بداية الموسم .. اي انه فاز في جميع مبارياتة وهو يسير في خطى ثابته وعلى الطريق الصحيحة نحو القمة.

فاز يوم امس الخميس فريق مكابي عيلبون في مباراته الخارجية التي على نظيره هبوعيل فيربرج بنتيجة 3-0 والتي اقيمت المباراة على ملعب هبوعيل فيربورج .

كما وكان واضحا تفوق الفريق العيلبوني على مجريات المباراة حيث فرضوا سيطرتهم على المباراة منذ بدايتها وفازوا بالشوط الاول بنتيجة 25-17.

وفي الشوط الثاني فازوا بنتيجة 25-18 وكذلك فازوا بالشوط الثالث بنتيجة 25- 21 رغم محاولات الفريق المضيف بالفوز والعودة الى المباراة.

وهكذا يكون فريق عيلبون قد حقق فوزه الرابع على التوالي منذ بداية الموسم .. اي انه فاز في جميع مبارياتة وهو يسير في خطى ثابته وعلى الطريق الصحيحة نحو القمة.






























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.