فن وترفيه

أحمد حلمي: لا تهمني الإيرادات بقدر رأي الجمهور

قال الممثل أحمد حلمي بعد النجاح الكبير الذي حصده فيلم "إكس لارج" "أؤمن أن ردود فعل الجماهير هي أبرز ما يمكن أن نقيس عليه نجاح أي تجربة، خاصة وأن آرائهم لا تنحاز إلا للأعمال الجيدة التي تقدم رسالة هادفة". تابع: "بالطبع الإيرادات تهمني وأطمئن عليها من وقت لآخر، ولكن المقام الأول عندي هو الجمهور وانتقل لذلك بين دور العرض دون أن يشعر بي أحد". أما عن اختياره كرئيس ثان لمهرجان "تروب فيرست" للأفلام القصيرة، قال: "أثناء حضوري لفعاليات المهرجان في دورته الماضية لأستراليا مع فيلمي (18 يوم) قابلت الممثل والمخرج جون بولسون وطلب مني ذلك، ووافقت عندما علمت أن للمهرجان نسخة عربية ستقام في أبوظبي".

قال الممثل أحمد حلمي بعد النجاح الكبير الذي حصده فيلم "إكس لارج" "أؤمن أن ردود فعل الجماهير هي أبرز ما يمكن أن نقيس عليه نجاح أي تجربة، خاصة وأن آرائهم لا تنحاز إلا للأعمال الجيدة التي تقدم رسالة هادفة".

تابع: "بالطبع الإيرادات تهمني وأطمئن عليها من وقت لآخر، ولكن المقام الأول عندي هو الجمهور وانتقل لذلك بين دور العرض دون أن يشعر بي أحد".

أما عن اختياره كرئيس ثان لمهرجان "تروب فيرست" للأفلام القصيرة، قال: "أثناء حضوري لفعاليات المهرجان في دورته الماضية لأستراليا مع فيلمي (18 يوم) قابلت الممثل والمخرج جون بولسون وطلب مني ذلك، ووافقت عندما علمت أن للمهرجان نسخة عربية ستقام في أبوظبي".














































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.