ارسل صديق موقع الشمس احمد جوهر من الرملة مجموعة من اغاني الراب بينها اغان جديدة، لنشرها في الموقع... وبدأ عشق احمد بالراب بجيل مبكر، 14 عاماً ونصف العام حيث كان يكتب ويسجل الاغاني، وكانت بدايته صعبة جدا ومع السنين ومع التدريب في البيت على موسيقى راب اصبحت الامور اسهل وتطور واصبح الجمهور يسمعه، بحسب ما قال لموقع الشمس. فاز بمسابقة( عير هراب بلد) وحصل على المكان الاول بمسابقة( الرابريم) مثل بفيلم راب قبل ثلاث سنوات... خليل ابو شحادة هو من شجعه في بداياته الفنية. ونحن في موقع الشمس نرحب بنشر الاغاني والاخبار والصور لكافة الاصدقاء الموهوبين.... ما عليكم الا ارسال المواد الى البريد الالكتروني الخاص بموقع الشمس، وهو على النحو التالي: ashamsweb@gmail.com

ارسل صديق موقع الشمس احمد جوهر من الرملة مجموعة من اغاني الراب بينها اغان جديدة، لنشرها في الموقع...

وبدأ عشق احمد بالراب بجيل مبكر،  14 عاماً ونصف العام حيث كان يكتب ويسجل الاغاني، وكانت بدايته صعبة جدا ومع السنين ومع التدريب في البيت على موسيقى راب  اصبحت الامور اسهل وتطور واصبح الجمهور يسمعه، بحسب ما قال لموقع الشمس.

فاز بمسابقة( عير هراب بلد) وحصل على المكان الاول بمسابقة( الرابريم) مثل بفيلم راب قبل ثلاث سنوات...

خليل ابو شحادة هو من شجعه في بداياته الفنية.
 
ونحن في موقع الشمس نرحب بنشر الاغاني والاخبار والصور لكافة الاصدقاء الموهوبين....

ما عليكم الا ارسال المواد الى البريد الالكتروني الخاص بموقع الشمس، وهو على النحو التالي: ashamsweb@gmail.com







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.