نظمت ادارة مدرسة الرينة الابتدائية "د" صباح اليوم مسيرة احتفالية بمناسبة عيد الاضحى المبارك جابت شوارع القرية، هذا وعلت التكبيرات من افواه الطلاب الفرحين بقدوم عيد الاضحى المبارك رافعين اعلام وشعارات احتفالية بهذه المناسبة السعيدة. وفي حديث مع المربي باسل طاطور،قال:" نحن ندعم الفعاليات الامنهجية والتي تساهم في انجاح الطالب ،وكلنا يعلم اننا في ايام فضيلة ومباركة فنحن هنا كادارة مدرسة نعمل على اخراج الطالب من الجو التعليمي الدراسي المنهجي الى جو تعليمي لامنهجي عن طريق هذه الفعاليات والتي تدخل الفرحة الى قلوب طلابنا الاعزاء، وكل عام وانتم بخير".

نظمت ادارة مدرسة الرينة الابتدائية "د" صباح اليوم مسيرة احتفالية بمناسبة عيد الاضحى المبارك جابت شوارع القرية، هذا وعلت التكبيرات من افواه الطلاب الفرحين بقدوم عيد الاضحى المبارك رافعين اعلام وشعارات احتفالية بهذه المناسبة السعيدة.

وفي حديث مع المربي باسل طاطور،قال:" نحن ندعم الفعاليات الامنهجية والتي تساهم في انجاح الطالب،وكلنا يعلم اننا في ايام فضيلة ومباركة فنحن هنا كادارة مدرسة نعمل على اخراج الطالب من الجو التعليمي الدراسي المنهجي الى جو تعليمي لامنهجي عن طريق هذه الفعاليات والتي تدخل الفرحة الى قلوب طلابنا الاعزاء، وكل عام وانتم بخير".









































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.