لقي الشاب ادهم نظمي حلبي شقيق الجندي مجدي حلبي المفقود منذ سنوات مصرعه في حادث طرق مروع وقع داخل دالية الكرمل واصيب شقيقه بجراح بالغة. ووقع الحادث بين سيارتين خصوصيتين تعودان لسكان من دالية الكرمل، حيث اصطدمتا وجها لوجه، وقد أدى الاصطدام إلى مقتل الشاب البالغ من العمر 21 عاماً وإصابة شقيقه واخر بجروح خطيرة، وتم نقلهما إلى مستشفى "رمبام" بحيفا لتلقى العلاج. هذا وقد أصيب جراء الحادث رجل وزوجته كانا في السيارة الأخرى، وقد وصفت حالتهما بالطفيفة. ووصلت إلى المكان طواقم معززة من الإسعاف وسيارات الإنقاذ، حيث قام افرادها بتخليص الشبان العالقين في السيارة، ووصلت أيضا إلى المكان مروحية تابعة لنجمة داود الحمراء لنقل الجرحى إلى المستشفى. وباشر محققو شرطة السير التحقيق بظروف وقوع هذا الحادث.

لقي الشاب ادهم نظمي حلبي شقيق الجندي مجدي حلبي المفقود منذ سنوات مصرعه في حادث طرق مروع وقع داخل دالية الكرمل واصيب شقيقه بجراح بالغة.

 ووقع الحادث بين سيارتين خصوصيتين تعودان لسكان من دالية الكرمل، حيث اصطدمتا وجها لوجه، وقد أدى الاصطدام إلى مقتل الشاب البالغ من العمر 21 عاماً وإصابة شقيقه واخر بجروح خطيرة، وتم نقلهما إلى مستشفى "رمبام" بحيفا لتلقى العلاج.

هذا وقد أصيب جراء الحادث رجل وزوجته كانا في السيارة الأخرى، وقد وصفت حالتهما بالطفيفة.

ووصلت إلى المكان طواقم معززة من الإسعاف وسيارات الإنقاذ، حيث قام افرادها بتخليص الشبان العالقين في السيارة، ووصلت أيضا إلى المكان مروحية تابعة لنجمة داود الحمراء لنقل الجرحى إلى المستشفى.

وباشر محققو شرطة السير التحقيق بظروف وقوع هذا الحادث.
















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.