بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، استضافت مدرسة أورط التكنولوجية في دالية الكرمل، نزلاء مركز المسنين في الكرمل، ليوم خاص. ذلك بمبادرة من مديرة المدرسة سوسن قرا والطاقم التعليمي فيها. شمل هذا اليوم محاضرة ألقاها الشيخ أبو حسين علي نصر الدين، من ثم عرض فيلم عن تاريخ الطائفة الدرزية، وقدمت للمسنين وجبة غداء تبرع فيها فادي لهياني. وفي نهاية اليوم وزع الطلاب على المسنين سلال من صنع طلاب المدرسة، وعبارات تهنئة قام بإعدادها طلاب فرع التخطيط والرسم في المدرسة. وقد أعرب الطلاب عن تقديرهم العميق للمسنين وعن سرورهم من هذه الزيارة.

بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، استضافت مدرسة أورط التكنولوجية في دالية الكرمل، نزلاء مركز المسنين في الكرمل، ليوم خاص. ذلك بمبادرة من مديرة المدرسة سوسن قرا والطاقم التعليمي فيها.

شمل هذا اليوم محاضرة ألقاها الشيخ أبو حسين علي نصر الدين، من ثم عرض فيلم عن تاريخ الطائفة الدرزية، وقدمت للمسنين وجبة غداء تبرع فيها فادي لهياني.
وفي نهاية اليوم وزع الطلاب على المسنين سلال من صنع طلاب المدرسة، وعبارات تهنئة قام بإعدادها طلاب فرع التخطيط والرسم في المدرسة. وقد أعرب الطلاب عن تقديرهم العميق للمسنين وعن سرورهم من هذه الزيارة.  






















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.