عقد اجتماع تشاوري في قاعة شفيق بدرية للأفراح في دالية الكرمل. بهدف إقامة لجنة شعبية جديدة في عسفيا، لدعم أهالي البلدة وللعمل على حل مشاكلها العالقة منذ سنوات طويلة. بادر إلى ذلك مصلح عزام وعماد شخيدم. ضم هذا الاجتماع شخصيات عسفاوية فعالة وناشطة سياسيا واجتماعيا، من بينها أعضاء مجلس عسفيا المحلي الحاليين والسابقين وعدد من السياسيين. خلال الاجتماع دار الحديث حول مشاكل قرية عسفيا المتزامنة والعالقة، والتي لم تحظى بحل أساسي منذ سنوات طويلة، منها: قضية عدم ربط البيوت بالكهرباء، مشاكل البنية التحتية وشبكات الصرف، مشاكل جهاز التربية والتعليم، مشاكل الخارطة الهيكلية والخرائط المفصلة ومشاكل عديدة أخرى. وتقرر إقامة لجنة متابعة شعبية تضم جميع الشخصيات والطوائف ومن جميع الشرائح الاجتماعية، للعمل على إصلاح الأحوال في قرية عسفيا، والتي تعاني الكثير من المشاكل في جميع المجالات.

عقد اجتماع تشاوري في قاعة شفيق بدرية للأفراح في دالية الكرمل. بهدف إقامة لجنة شعبية جديدة في عسفيا، لدعم أهالي البلدة وللعمل على حل مشاكلها العالقة منذ سنوات طويلة. بادر إلى ذلك مصلح عزام وعماد شخيدم.

ضم هذا الاجتماع شخصيات عسفاوية فعالة وناشطة سياسيا واجتماعيا، من بينها أعضاء مجلس عسفيا المحلي الحاليين والسابقين وعدد من السياسيين. خلال الاجتماع دار الحديث حول مشاكل قرية عسفيا المتزامنة والعالقة، والتي لم تحظى بحل أساسي منذ سنوات طويلة، منها: قضية عدم ربط البيوت بالكهرباء، مشاكل البنية التحتية وشبكات الصرف، مشاكل جهاز التربية والتعليم، مشاكل الخارطة الهيكلية والخرائط المفصلة ومشاكل عديدة أخرى.

وتقرر إقامة لجنة متابعة شعبية تضم جميع الشخصيات والطوائف ومن جميع الشرائح الاجتماعية، للعمل على إصلاح الأحوال في قرية عسفيا، والتي تعاني الكثير من المشاكل في جميع المجالات.
































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.