أعلن مجلس دالية الكرمل المحلي عن إغلاق مكب النفايات المتواجد في حارة خلة نصار. بسبب الأضرار التي ألحقها بالبيئة وبسبب معارضة سكان المنطقة. وطلب المجلس المحلي من المواطنين، عدم رمي النفايات في المكب والمنطقة المجاورة. وستقوم دوريات تابعة للمجلس المحلي والشرطة الخضراء بمعاقبة كل من يخالف التعليمات والقانون. هذا وتعاقد المجلس المحلي مع مقاول، سيعمل على جمع النفايات التي تشمل أغصان الأشجار ومخلفات الحدائق والأثاث المتلف من أمام البيوت، وسيقوم بنقلها إلى مكب خاص، أما بالنسبة لمخلفات البناء، فستقدم هذه الخدمة مقابل دفع رسوم مباشرة للمقاول الذي سيقوم بنقلها. وتوجه المجلس المحلي إلى جميع المواطنين، بطلب المحافظة على نظافة البلد والبيئة المجاورة.

أعلن مجلس دالية الكرمل المحلي عن إغلاق مكب النفايات المتواجد في حارة خلة نصار. بسبب الأضرار التي ألحقها بالبيئة وبسبب معارضة سكان المنطقة.

وطلب المجلس المحلي من المواطنين، عدم رمي النفايات في المكب والمنطقة المجاورة. وستقوم دوريات تابعة للمجلس المحلي والشرطة الخضراء بمعاقبة كل من يخالف التعليمات والقانون.

هذا وتعاقد المجلس المحلي مع مقاول، سيعمل على جمع النفايات التي تشمل أغصان الأشجار ومخلفات الحدائق والأثاث المتلف من أمام البيوت، وسيقوم بنقلها إلى مكب خاص، أما بالنسبة لمخلفات البناء، فستقدم هذه الخدمة مقابل دفع رسوم مباشرة للمقاول الذي سيقوم بنقلها.   

وتوجه المجلس المحلي إلى جميع المواطنين، بطلب المحافظة على نظافة البلد والبيئة المجاورة.


















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.