عقد مساء أمس الخميس في مجلس دالية الكرمل المحلي اجتماع تشاوري للبت في ظاهرة استعمال المفرقعات، خاصة في هذه الأيام قبيل عيد الأضحى المبارك الذي سيحل يوم الاحد بعد القادم. وشارك في الاجتماع رئيس المجلس المحلي كرمل نصر الدين، مسؤول حقيبة الأمن عضو المجلس المحامي كمال كمال، نائب رئيس المجلس علمي ناطور، ضابط الأمن نصر نصر الدين، مسؤول قسم الأمان شريف أبو حمد، مدير مشروع "مدينة بلا عنف" عصام نصر الدين ومساعد رئيس المجلس عادي باشا وأعضاء الهيئة الدينية في دالية الكرمل وقائد شرطة "ريخس هكرميل" رون غولدبرغر والضابط أمل منصور. تمحورت الجلسة حول موضوع ظاهرة المفرقعات في فترة العيد والعمل على منعها بصورة قطعية، واتفق المجتمعون على إصدار بيان باسم جميع الهيئات ينبذ ظاهرة المفرقعات كونها ظاهرة خطره ودخيلة على المجتمع الدرزي، ومطالبة الأهل بالالتزام بالقوانين وعدم السماح للأولاد بشراء المفرقعات بتاتا. وكذلك مطالبة أصحاب الحوانيت والأكشاك وكل إنسان تسول له نفسه بالتعامل مع المفرقعات، بعدم شراء أو بيع أو إدخال المفرقعات إلى دالية الكرمل بأي شكل من الأشكال، لأنها غير قانونية وسيعاقب كل من يتعامل بها، بحسب ما قالوا.

عقد مساء أمس الخميس في مجلس دالية الكرمل المحلي اجتماع تشاوري للبت في ظاهرة استعمال المفرقعات، خاصة في هذه الأيام قبيل عيد الأضحى المبارك الذي سيحل يوم الاحد بعد القادم.

وشارك في الاجتماع رئيس المجلس المحلي كرمل نصر الدين، مسؤول حقيبة الأمن عضو المجلس المحامي كمال كمال، نائب رئيس المجلس علمي ناطور، ضابط الأمن نصر نصر الدين، مسؤول قسم الأمان شريف أبو حمد، مدير مشروع "مدينة بلا عنف" عصام نصر الدين ومساعد رئيس المجلس عادي باشا وأعضاء الهيئة الدينية في دالية الكرمل وقائد شرطة "ريخس هكرميل" رون غولدبرغر والضابط أمل منصور.

تمحورت الجلسة حول موضوع ظاهرة المفرقعات في فترة العيد والعمل على منعها بصورة قطعية، واتفق المجتمعون على إصدار  بيان باسم جميع الهيئات ينبذ ظاهرة المفرقعات كونها ظاهرة خطره ودخيلة على المجتمع الدرزي، ومطالبة الأهل بالالتزام بالقوانين وعدم السماح للأولاد بشراء المفرقعات بتاتا.

وكذلك مطالبة أصحاب الحوانيت والأكشاك وكل إنسان تسول له نفسه بالتعامل مع المفرقعات، بعدم شراء أو بيع أو إدخال المفرقعات إلى دالية الكرمل بأي شكل من الأشكال، لأنها غير قانونية وسيعاقب كل من يتعامل بها، بحسب ما قالوا.




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.