برعاية مجلس يافة المحلي ومكتب الشؤون الاجتماعية تم مؤخرا افتتاح دورة تعلم حاسوب لاعضاء جمعية الينابيع للاعاقات السدية واصحاب الاحتياجات الخاصة في يافة الناصرة، وذلك في مقر الجمعية في البلدة. وفي حديث مع رمزي شحادية مدير الجمعية قال "يعتبر افتتاح هذه الدورة كنوع من انواع التوعية لان معظم البيوت في عصرنا تملك جهاز حاسوب، ومن لديه جهز حاسوب في بيته ولا يستطيع استعماله فانه يواجه مشكلة في ذلك، نحن هدفنا كان مساعدة الاشخاص الذين يملكون اعاقات جسدية معينة للتخفيف عنها ومدها ببعض الحيثيات الايجابية بهدف اشغالهم عن اعاقاتهم وحثهم على معرفة كل ما يجري حولهم عن طريق تصفح المواقع الالكترونية وقراءتها ومعرفة ما يدور حولهم من احداث جديدة". كما اكد المشاركين في الدورة على مدى نجاعة الدورة ومقدار الاستفادة التي يحصلون عليها من خلال تلقيهم لمواد الدورة يوميا.

برعاية مجلس يافة المحلي ومكتب الشؤون الاجتماعية تم مؤخرا افتتاح دورة تعلم حاسوب لاعضاء جمعية الينابيع للاعاقات السدية واصحاب الاحتياجات الخاصة في يافة الناصرة، وذلك في مقر الجمعية في البلدة.

وفي حديث مع رمزي شحادية مدير الجمعية قال "يعتبر افتتاح هذه الدورة كنوع من انواع التوعية لان معظم البيوت في عصرنا تملك جهاز حاسوب، ومن لديه جهز حاسوب في بيته ولا يستطيع استعماله فانه يواجه مشكلة في ذلك، نحن هدفنا كان مساعدة الاشخاص الذين يملكون اعاقات جسدية معينة للتخفيف عنها ومدها ببعض الحيثيات الايجابية بهدف اشغالهم عن اعاقاتهم وحثهم على معرفة كل ما يجري حولهم عن طريق تصفح المواقع الالكترونية وقراءتها ومعرفة ما يدور حولهم من احداث جديدة".

كما اكد المشاركين في الدورة على مدى نجاعة الدورة ومقدار الاستفادة التي يحصلون عليها من خلال تلقيهم لمواد الدورة يوميا.





































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.