افتتح مساء الاربعاء في جاليري محمود درويش الثقافي في الناصرة، معرض ربوتيكا العائلي ضمن مهرجان الناصرة الدولي لمسرح الاطفال، تخلل المعرض الذي هو من صنع المهندس فؤاد سعيد بالاشتراك مع عدة اطفال من الناصرة، عدة روبوتيكات بصناعات واشكال مختلفة، ولكل روبوت عمل واستعراض مختلف عن الاخر. حضر المعرض العديد من سكان الناصرة الذين تفاعلوا مع ما شاهدوه من افكار جميلة وعبقرية من الروبوتيكا بصورة كبيرة، كما لاقى المعرض استحسان الجميع حيث قام الطلاب الذين ساهموا وشاركوا في صناعة الروبوتيكا بشرح تفصيلي وعرض مميز عن طريقة عمل كل روبوت للزوار.

افتتح مساء الاربعاء في جاليري محمود درويش الثقافي في الناصرة، معرض ربوتيكا العائلي  ضمن مهرجان الناصرة الدولي لمسرح الاطفال، تخلل المعرض الذي هو من صنع المهندس فؤاد سعيد بالاشتراك مع عدة اطفال من الناصرة، عدة روبوتيكات بصناعات واشكال مختلفة، ولكل روبوت عمل واستعراض مختلف عن الاخر.

حضر المعرض العديد من سكان الناصرة الذين تفاعلوا مع ما شاهدوه من افكار جميلة وعبقرية من الروبوتيكا بصورة كبيرة، كما لاقى المعرض استحسان الجميع حيث قام الطلاب الذين ساهموا وشاركوا في صناعة الروبوتيكا بشرح تفصيلي وعرض مميز عن طريقة عمل كل روبوت للزوار.







































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.