ضمن سلسلة الفعاليات التي تقوم بتنظيمها جمعية الزهور في مدينة طمرة قام الطاقم الاداري التابع لحضانة الزهور المنبثقة عن الجمعية ،بتنظيم يوم فعاليات ضد العنف المنتشر في المدينة، التي من شأنها أن تنمي فكر الطفل وتمنحه الثقة بالنفس وتحمله المسؤولية ,وتعلمه الحد عن العنف من جيل صغير. شمل اليوم برنامج رسم وكتابة شعارات الأطفال المنتسبين للروضة ، وذلك عن طريق مربيات الحضانة بالاضافة إلى اشراك الطلاب بفعاليات حركية مميزة التي منحت الأطفال أجواء من الهدوء والاطمئنان تجاه بعضهم البعض ، بالاضافة إلى فعالية سرد القصة "الحكواتي"من خلالها استمتع الطلاب بالالقاء المميز الذي قدمته المربيات ، من خلال تلك الفعالية المميزة. وفي حديث لمراسل موقع الشمس مع مدير جمعية الزهور عدنان همام قال :"لقد تميزت جمعية الزهور بفعالياتها التربوية والترفيهية والتعليمية وغيرها خلال العام الماضي ، وها نحن اليوم نتوج فعالية مميزة ، فمن هذا المنطلق ستعمل ادارة الجمعية على اطلاق مشاريع كثيرة مميزة خلال العام الدراسي الحالي للحد من اعمال العنف لدى الصغار والكبار".

ضمن سلسلة الفعاليات التي تقوم بتنظيمها جمعية الزهور في مدينة طمرة قام الطاقم الاداري التابع لحضانة الزهور المنبثقة عن الجمعية ،بتنظيم يوم فعاليات ضد العنف المنتشر في المدينة، التي من شأنها أن تنمي فكر الطفل وتمنحه الثقة بالنفس وتحمله المسؤولية ,وتعلمه الحد عن العنف من جيل صغير.

شمل اليوم برنامج رسم وكتابة شعارات الأطفال المنتسبين للروضة ، وذلك عن طريق مربيات الحضانة بالاضافة إلى اشراك الطلاب بفعاليات حركية مميزة التي منحت الأطفال أجواء من الهدوء والاطمئنان تجاه بعضهم البعض ، بالاضافة إلى فعالية سرد القصة "الحكواتي"من خلالها استمتع الطلاب بالالقاء المميز الذي قدمته المربيات ، من خلال تلك الفعالية المميزة.

وفي حديث لمراسل موقع الشمس مع مدير جمعية الزهور عدنان همام قال :"لقد تميزت جمعية الزهور بفعالياتها التربوية والترفيهية والتعليمية وغيرها خلال العام الماضي ، وها نحن اليوم نتوج فعالية مميزة ، فمن هذا المنطلق ستعمل ادارة الجمعية على اطلاق مشاريع كثيرة مميزة خلال العام الدراسي الحالي للحد من اعمال العنف لدى الصغار والكبار".
























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.