أعلن مساء أمس العشرات من الشابّات والشبان الذين ينتمون لأطر وتيارات سياسية مختلفة، بلإضراب المفتوح عن الطعام، وقاموا بالاعتصام في شارع بن غوريون (الحي الألماني) في حيفا، تضامناً مع الحركة الأسيرة ودعما لنضالها ضد سياسة الاحتلال. شارك جمهور غفير في الاعتصام ورفعوا أعلام فلسطين وشعارات دونت عليها شعارات: "جائعون للحرية" و "النصر لانتفاضة الأمعاء الخاوية". تهدف هذه الخطوة إلى إعلان الدعم الكامل لمطالب الحركة الأسيرة، كذلك إلى رفع الوعي وتجنيد الدعم الجماهيري والمؤسساتي إلى نضال الأسرى ومعاناتهم، وتشكيل أرضية صادقة لانطلاق الاحتجاج الشعبي ضد الاحتلال وسجونه، كما قال احد المنظمين الناشط مجد كيال..

أعلن مساء أمس العشرات من الشابّات والشبان الذين ينتمون لأطر وتيارات سياسية مختلفة، بلإضراب المفتوح عن الطعام، وقاموا بالاعتصام في شارع بن غوريون (الحي الألماني) في حيفا، تضامناً مع الحركة الأسيرة ودعما لنضالها ضد سياسة الاحتلال.

شارك جمهور غفير في الاعتصام ورفعوا أعلام فلسطين وشعارات دونت عليها شعارات: "جائعون للحرية" و "النصر لانتفاضة الأمعاء الخاوية".  

تهدف هذه الخطوة إلى إعلان الدعم الكامل لمطالب الحركة الأسيرة، كذلك إلى رفع الوعي وتجنيد الدعم الجماهيري والمؤسساتي إلى نضال الأسرى ومعاناتهم، وتشكيل أرضية صادقة لانطلاق الاحتجاج الشعبي ضد الاحتلال وسجونه، كما قال احد المنظمين الناشط مجد كيال..

استمعوا الى المقابلة التي اجرتها اذاعة الشمس مع الناشط كيال:

صور من الاعتصام:






































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.